النهار
الأحد 7 يوليو 2024 04:37 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد

المحافظات

أهالي كفر الشيخ يقطعون السكة الحديد بعد صدم قطاراً لفتاتين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قطع أهالى مدينة دسوق بكفر الشيخ، مساء اليوم الاثنين، خطوط السكك الحديدية عند المزلقان الرئيسى للمحطة الرئيسية، احتجاجاً على صدم أحد القطارات لفتاتين.

وقام الأهالى بإغلاق مزلقان محطة السكة الحديد بالحواجز الحديدية، ووضعوا قطع أخشاب على القضبان، كما قاموا بإشعال النيران فى إطارات السيارات على القضبان.

وكان القطار رقم 468 بجرار رقم 3318 القادم من محطة دمنهور قيادة السائق عبد الغنى عبدالله قد قام بصدم بفتاتين هما "رانيا إبراهيم الداودى" 17 سنة و"غادة السيد صابر" نفس السن، طالبتان بالمرحلة الثانوية أثناء دخول القطار إلى محطة دسوق.

تبين من الكشف الطبى بمستشفى دسوق العام من خلال التقريرين 557 و559 عن إصابة الأولى ببتر بالذراع الأيمن وكسر مضاعف بالكعب وكدمات مختلفة بالجسم، وإصابة الثانية بتهتك شديد بالطرفين السفليين، مع كسور مضاعف بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية نظراً لسوء حالتهما.

انتقل إلى مكان قطع طريق السكة الحديد الذى شهد وقوع الحادث اللواء أحمد دسوقى مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة دسوق والعميد سعد سليط مأمور قسم شرطة بندر دسوق.

وحاول دسوقى إقناع المواطنين بفتح الطريق وفتح حواجز المزلقان على اعتبار أنه مزلقان رئيسى يجب فتحه، لعدم إصابة الحركة المرورية بالشلل، إلا أن الأهالى رفضوا ذلك وأصروا على موقفهم بقطع خطوط السكة الحديد وغلق المزلقان أمام السيارات.