النهار
الخميس 27 يونيو 2024 10:17 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

وزير النقل : دراسة مشروع مترو الأنفاق بمدينة المنصورة

وزير النقل
وزير النقل

التقى الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل باللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية لبحث سبل التعاون بين وزارة النقل ومحافظة الدقهلية في تنفيذ المشروعات المقترحة بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية.

بدأ اللقاء بإستعراض اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية لبعض المشاكل المرورية داخل مدينة المنصورة.

وأكد وزير النقل إلي أنه سيتم عمل دراسات مبدئية لمشروع خطوط لمترو الأنفاق بمدينة المنصورة بهدف تخفيف الكثافة المرورية داخل المدينة لتسهيل الحركة علي المواطنين مضيفاً أنه يمكن الإستعانة ببعض المستثمرين للتمويل اللازم للمشروع بهدف تخفيف العبء علي ميزانية الدولة.

وأشار عبد اللطيف إلي أنه سيتم طرح مشروعات إنشاء كباري علوية في مدخل مدينة المنصورة من ناحية سندوب لإلغاء التقاطعات الموجودة بمدخل المدينة التي تسبب إختناقات مرورية كبيرة، وأن المشروع سينفذ علي ثلاث مراحل تكلفة المرحلة الأولي 150مليون جنيه وسيتم إدراجها بموازنة الوزارة في العام القادم وأنه جاري تجهيز مستندات طرح المشروع في السنة المالية الحالية .