النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:24 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يخوض أولى مواجهته في بطولة الإنتركونتيننتال على ستاد القاهرة قبل السوبر الإفريقي.. تعرف على موعد سفر الزمالك إلي السعودية ثلاثي المصري البورسعيدي يتحدث عن تأهل الفريق إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الاثنين 23 - 9 - 2024 والقنوات الناقلة “لما تيجي سكة”عزيز مرقة مع أسماء أبو اليزيد في كليب جديد رانيا يوسف تكشف عن أول بوستر دعائي لفيلم التاروت.. تفاصيل ”انتشار مرض غامض في أسوان”.. تحركات حكومية وإرشادات وقائية لحماية السكان فيلم Deadpool amp; Wolverine يحقق مليارًا و308 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمي فيلم سيرة ذاتية عن ”كوين لطيفة” من إنتاج النجم العالمي ويل سميث.. اعرف القصة الصحة تعلن حصول مستشفى القناطر الخيرية على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR جوري بكر: في ناس بتكرهني من غير ما أعملهم حاجه علشان أنا أحلى منهم ونفسي المخرجين يشوفوا موهبتي أتلتيكو مدريد يتعادل إيجابياً مع رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

سوشيال المشاهير

آسف ياريس لـسوزان مبارك: ستظلين سيدة مصر الأولى

سوزران ثابت
سوزران ثابت

تقدمت إدارة صفحة "أنا آسف يا ريس" بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد الأم بكل الشكر والتقدير والعرفان لسيدة مصر الأولي الأم الفاضلة "ماما سوزان" على ما قدمته لكل أطفال مصر والوطن العربي. 

وقال أدمن الصفحة الرسمية لـ"آسف ياريس" فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" : " شاء من شاء وأبى من أبى وأنكر من أنكر ولكن سيظل اسم سوزان مبارك علامة فارقة فى التاريخ المصري". 

واستطرد الأدمن قائلاً: "وسوف يذكر التاريخ دوماً دورك فى حرية المرأة وضمان حمايتها ودورك في رعاية الطفل وتثقيفه ودورك فى محاربة شلل الأطفال ودورك في مستشفي 57357 لعلاج شلل الأطفال ودورك فى أشياء كثيرة لا ينكرها إلا جاحد او حاقد".

وتابع: "ونحن اليوم وبالنيابة عن كل أعضاء الصفحة الكرام وبالنيابة أيضًا عن أولادك وأحفادك المخلصين السيد "علاء وجمال مبارك وأولادهم" أزاح الله عنهم الغمة وفي ذكري عيد الأم لا نجد سوي الشكر والتقدير لكل ما بذلتيه من مجهود وعناء لأجيال سابقة وحالية وقادمة.. لكي كل الشكر والتقدير ومهما طالتك الاتهامات والافتراءات ستظل صورتك محفورة بوجداننا كما تربينا ونشأنا عليها وسيبقى اسمك رغم أنف الحاقدين "ماما سوزان".