النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:39 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏ في البيت الروسي بالقاهرة استبعاد مدير مدرسة اعتدي علي مسئول عهدة ببورسعيد.. والتعليم تحذر من الشائعات | تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر بحضور المحافظ والأوقاف احتفالات المولد النبوي بمسجد النصر بالدقهلية بدء فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج شهادة تدريب المعلمين براس غارب جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج سفير سلطنة عمان بالقاهرة يعلن تفاصيل المعرض الدولي للتمور والعسل المقرر انطلاق فعالياته في سلطنة عمان 20 أكتوبر المقبل الاتحاد السكندري يضم البرتغالي فيليب ناسيمنتو لمدة ثلاث سنوات عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج

فن

دوللي شاهين : زوجي أولى من الغريب

دوللى شاهين
دوللى شاهين

أكدت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أن مقارنتها بالممثل المصري أمير كرارة في تجربتهما لتقديم نفس البرنامج «مين بيقول الحق» ستكون ظالمة.

دوللي التي تخوض تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة قالت: «أجرينا تعديلات على شكل ومحتوى الحلقة، وستكون مدتها أطول، وبها فقرات جديدة، كما أن تجربة أمير كرارة مر عليها الآن أكثر من 8 سنوات، وأنا لا أحب المقارنات، وهناك فارق كبير بين مذيع رجل، ومذيعة امرأة، ولكل منا لمساته المختلفة».
الفنانة اللبنانية أوضحت أنها تنتظر رأي الجمهور في تجربتها الجديدة، لافته إلى أنها ستكتفي بالغناء والتمثيل إذا لم تنجح فيها، كما أعلنت انتهائها من تصوير نصف مشاهدها في فيلمها الجديد «تتح» أمام الممثل المصري محمد سعد، بالإضافة إلى عملها على الانتهاء من ألبومها الجديد.
شاهين لم تجد أي حرج من الاعتراف بأنها تفضل التعامل مع  زوجها المخرج باخوس علوان لإخراج كليباتها، وبررت ذلك قائلة: «هذا سببه شعورى بالراحة النفسية معه، وقد تعاونت من قبل مع مخرجين آخرين فى 5 كليبات مختلفة، لكن كنت أبذل مجهوداً كبيراً وعانيت مشاكل، أما «باخوس» فهو يفهمني وأفهمه، ولو كان زوجي طبيب أسنان كنت سأكشف على أسناني عنده، فهو أولى من الغريب».