النهار
الأحد 7 يوليو 2024 02:54 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد

أهم الأخبار

سمير : لا بديل عن الفوز علي الطلائع

أكد أحمد سمير الظهير الأيمن للزمالك انه لا بديل عن الفوز علي طلائع الجيش في المباراة المقدمة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري العام والمقرر لها في الثامنة مساء غدا الثلاثاء بإستاد الكلية الحربية.
 
واضاف سمير في تصريحات تليفزيونية أنه يجب علي الفريق التركيز في المباراة لأن الجيش فريق صعب ويتميز بالندية خاصة أمام الزمالك.
 
واختتم سمير تصريحاته مؤكدا أن الزمالك يسعي لمواصلة انتصاراته في الدوري والحصول علي دفعة معنوية قبل لقاء الاياب أمام فيتا كلوب الكونغولي في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 7 أبريل المقبل بالكونغو.