النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:24 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأوقاف تدعم المحاور الشاملة السبعة لمجمع البحوث الإسلامية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان انطلاق بطولة أوشن مان العالمية لسباحة المياه المفتوحة بالغردقة مساعد وزير الصحة للمشروعات يزور أسيوط ويتفقد مستشفى منفلوط الجديد الشباب والرياضة بأسيوط تنظم فعاليات ماراثون ”يوم الصم العالمى” طلاب جامعة المنوفية في زيارة إلى مدينة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الادارية ”الزراعة” تكثف أنشطة دعم المزارعين والمربين بالمحافظات.. وضخ السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وزارة الصحة والسكان تعلن عن جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات نائب محافظ البحيرة يشارك فى فعاليات ماراثون ”يوم الصم العالمى” بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق بشقة بسوهاج رئيس جامعة أسيوط يعلن اتمام استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد بجامعة أسيوط الأهلية بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق بشقة بسوهاج محافظ القاهرة يفتتح فعاليات معرض ”صنع في دمياط” للأثاث بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر

تقارير ومتابعات

معلومات مجلس الوزراء: لم نتلق أى إنذارات للتحقيق مع رئيس المركز

الدكتور ياسر على
الدكتور ياسر على

قال مصدر مسئول بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار إن المركز لم يتلق أى إنذارات خاصة بالتحقيق مع رئيس المركز الحالى دكتور ياسر على تتعلق بتساؤلات حول إهدار المال العام بالمركز.

وقال المصدر إن بناء على ذلك المركز لم يقم بأى إجراء تجاه هذا البلاغ، مشيرا إلى أن رئيس المركز الجديد لم يسأل عن إهدار المال العام، إذا وجد لأنه لم يكمل به سوى أسابيع قليلة.

وكان تقدم ياسر سيد أحمد، المحامى بإنذار على يد محضر للدكتور ياسر على، رئيس مركز المعلومات بمجلس الوزراء طالبه بأن يفعل القانون ويصدر قرارات بإيقاف نزيف إهدار المال العام، والتطهير لموظفى مركز المعلومات، بمجلس الوزراء، وإعمال القانون نحو إيقاف إهدار المال العام فى شأن رواتب واستحقاقات موظفى مركز معلومات، ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء وما يصرف لهم من مكافآت تشجيعية، وحوافز بالمخالفة للقوانين فى سابقة غير معهودة فى تاريخ الرواتب والأجور بمصر، وباقى المخالفات الصارخة بالبلاغ رقم 3991 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.