النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:30 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التموين : ندرس التسهيل على المواطن بوجود ماكينات متخصصة في عمليات الشراء والبيع داخل المجمعات الاستهلاكية هدى يسي تهنئ ” الرئيس السيسي ” لتكريمه لدوره في دعم التكامل الإقليمي بأفريقيا مؤكدة اهمية دعوته المستمرة للمستثمر المصرى للتوجه ... أهالي قرية الأقواز بالصف يناشدون وزارة الري بتطهير وتأهيل مخر سيل الاقواز قبل دخول الشتاء أبو الغيط يلتقي وزير خارجية اليونان ويناشده الاعتراف بدولة فلسطين اجتماع عربي للتحضير للدورة ال 15للمجلس الوزاري العربي للكهرباء فوز شركة إيطالية بعقد تطوير مصنع سماد طلخا محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الإقليمي للاحتفال بالفائزين فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية ”العدل ” يتابع موقف حرق قش الأرز للقضاء علي ظاهرة السحابه السوداء رئيس جامعة المنوفية ومحافظوا المنوفية والغربية وكفر الشيخ يتفقدون معرض المشروعات الفائزة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكي... اللواء محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق : لن نحارب إثيوبيا ولدينا أهداف أخرى أمير صلاح: ألبوم منفرد بأسم الصندوق الأسود مكون من أربع أغاني ”هطلع شخصية شريرة في الأخر”.. محمد القس يكشف باقي أجزاء برغم القانون

رياضة

الأهلي يسعى للعودة للانتصارات على حساب إنبي في الاسبوع السابع

تتواصل الاحد مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة لقاءات الأسبوع السابع والذي يقام على مدار أربعة أيام‏ وتقام اليوم مباراتان تبدأ الأولي في الخامسة والنصف بلقاء بوحرس الحدود مع الجونة باستاد الحرس بالاسكندرية وتليها في الثامنة اللقاء الذي سيكون محل الأنظار ويستضيف فيه الأهلي فريق انبي باستاد الدفاع الجوي .

فيما تستأنف مباريات هذا الأسبوع الاثنين بمباراتين يلتقي فيهما الاتحاد السكندري مع بتروجيت واتحاد الشرطة مع الداخلية وتتواصل المنافسات الثلاثاء بمباراتين أيضا يلتقي فيهما طلائع الجيش مع المقاولون العرب وسموحة مع المحلة ثم تختتم مباريات هذا الأسبوع يوم الأربعاء بلقاء واحد يستضيف فيه بني سويف فريق المقاصة ليتبقي لقاء الاسماعيلي مع الانتاج الحربي والذي تأجل اليوم12 مارس بسبب المشاركة لفريق الاسماعيلي وسيحصل كل من فريق الزمالك والانتاج الحربي علي راحة هذا الأسبوع بعد أن جنبتهما القرعة اللعب فيه.

فالأهلي صاحب النقاط التسع من خمس مباريات ولقي الفريق هزيمتين كان آخرهما أمام الحرس بثلاثية لذا يأمل في العودة سريعا الي مستواه وطمأنه جماهيره قبل المشاركة في البطولة الأفريقية للأندية والأبطال أمام توسكر الكيني وكذلك استعادة مكانته الكروية ولذلك سيسعى جاهدا للعودة لانتصاراته وتحقيق الفوز اليوم حتى يؤكد جدارته ويوقف تراجعه سريعا .

واشار الموقع الرسي للأهلي الى ان حسام البدري المدير الفني للأهلي اختار 20 لاعباً لمباراة إنبي واللاعبون هم : شريف إكرامي - أحمد عادل عبد المنعم - محمود أبو السعود - وائل جمعه - محمد نجيب - شريف عبد الفضيل - سعد سمير - رامي ربيعه - حسام عاشور - عبد الله السعيد - أحمد شديد - أحمد صديق - أحمد شكري - عماد متعب - محمد بركات - دومينيك - السيد حمدي - احمد عبد الظاهر - أحمد نبيل مانجه - أيمن أشرف .

الا ان الأهلي في المقابل سيصطدم بخصم عنيد لايستهان به وهو فريق انبي صاحب القمة برصيد12 نقطة من ست مباريات وهو الفريق الذي لم يهزم في هذه المجموعة حتى الآن لذلك فهو يأمل في مواصلة انتصاراته وتخطى عقبة الأهلي والتمسك بالقمة ..