النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 09:24 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب تصريحاته.. إحالة القندوسي للشئون القانونية بالنادي الأهلي دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدًا جديدًا بمشاركة الاهلي والزمالك والأندية الشعبية وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم

رياضة

أولتراس زملكاوي يهدد بفوضى عارمة في حالة إلغاء الدوري

التراس زملكاوى
التراس زملكاوى

هددت رابطة مشجعي نادي الزمالك "أولتراس وايت نايتس"، بالتصعيد الكامل في حالة إقدام مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على اتخاذ أي قرارات اليوم بإلغاء مسابقة الدوري الممتاز، كما تردد.

وقررت الرابطة الاجتماع، من أجل الرد على أنباء تأجيل بطولة الدوري الممتاز المصري، بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن، من رد فعل عنيف من جانب أولتراس أهلاوي، بسبب براءة ضباط الداخلية، من قبل محكمة جنايات بورسعيد صباح اليوم.
ومن المقرر، إصدار بيان رسمي للرابطة، عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، للتحذير من تأجيل الدوري أو إلغائه مهددين بإحداث فوضى عارمة في البلاد.
ووصف أكثر من عضو في الرابطة، أن ما فعله أولتراس أهلاوي بحرق مقر الجبلاية، غير مبرر ولا يعني سوى شيء واحد، وهو إلغاء مسابقة الدوري في ظل تدهور نتائج فريقهم "النادي الأهلي"، وتفوق نادي الزمالك وترشيحه للقب المسابقة عن جدارة، حيث رأى الكثيرون من أعضاء الرابطة أن الاتحاد ليس طرفًا في القضية الآن، وأن المقصود هو حرمان الزمالك من لقب الدوري بدليل تعمد أولتراس أهلاوي حرق جميع الأوراق والمستندات الخاصة بالمسابقة لتعمد إلغائها.