النهار
الأحد 7 يوليو 2024 10:45 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شهرته «ولاء».. مباحث السادات تضبط تاجر مخدرات بحوزته 300 جرام هيروين و250 جرام شابو بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية

سوشيال المشاهير

ألتراس أهلاوي بعد الأحكام الهزيلة لا تلومونا علي ما سيحدث اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصدر ألتراس أهلاوي بيان منذ قليل علي صفحتهم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، بيانا أكدوا فيه انسحابهم من "جروب" الألتراس معتبرين أنفسهم ممثلين للنادي الأهلي فقط بعد رضا بعضهم عن الأحكام القضائية الصادرة اليوم بشأن مجزرة بورسعيد.

وقالوا في البيان:"بعد صدور الاحكام الهزيلة من القضاء المصري فلا تلومونا عما سيحدث اليوم وفي الايام القادمة ونحن كمجموعة من أفراد أولتراس أهلاوي قررنا الانسحاب من الجروب بشكل عام وسنمثل النادي الاهلي فقط وفي ناس هتسأل وتقول أنتوا مش الصفحة الرسمية؟ هرد عليك واقولك فاكر لما الصفحة الرسمية اتسرقت وعملنا الصفحة دي وقولنا انها هتبقي الرسمية وبعد اما رجعت قولنا انها البديلة! بس خليك فاكر إنك متخدش اوامر من حد مهمنا كان هو مين وخليك وراه حق الشهيد دايما ومتخدش اوامر من حد,ومع ذالك كل هذه الخرافات والاشعات وعدم القصاص قد قررنا الانسحاب من الجروب بعد أن تم الموافقة علي الاحكام ولا نرضي إلا بالقصاص الكامل للشهداء والرجالة بس هما إلا عارفين يعني إيه قصاص كامل للشهداء يعني إعدام ظباط الداخلية الذين رأونا نموت أمامهم وهما يشاهدوننا بأستمتاع ولكن هنجيب الحق..مـكـمـلـين .. ده عهد ودين عليا لجيب حق الشهيد .. المجد للشهداء".