النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:08 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة وبالصور... فيلم اباحى للفنانة اليسا

اتهام اليسا ببطولة فيلم اباحي
اتهام اليسا ببطولة فيلم اباحي

بحسب القبس الكويتية، ركّزت السيرة التي عرضها الموقع الفرنسي على فضائح اليسا، من إخفائها لوجود ابنتها في مسابقة ملكة جمال لبنان، التي تحظّر مشاركة المتزوجات في المباراة، إلى عمليات التجميل التي تصرّ النجمة على أنها لا تزال بعيدة عنها، مع التركيز على منافسة مع الفنانة ميريام فارس التي تسبقها اليسا بأشواط.

كما ركزت السيرة على الانتقادات السلبية التي تعرضت لها اليسا، منذ بروز قضية ابنتها، إلى مشاركتها في برنامج "الوادي"، غير أن الأخطر لم يكن في السيرة الذاتية فحسب، بل كان في الصور التي عرضها الموقع على يسار الصفحة للنجمة، مع تحذير للمشاهدين من مدى جرأة الصور التي وصفها بالصادمة.

وكانت الصور هي لقطات من الفيلم الإباحي الذي أنكرت اليسا أي علاقة لها به، وادَّعت على كل من زميلتها رولا سعد ومدير أعمالها كريم أبي ياغي والإعلامية نضال الأحمدية بتهمة تلفيق الفيلم للإساءة إلى سمعتها، الأمر الذي حسمه القضاء اللبناني بمنع المحاكمة عن المتهمين لعدم وجود أدلة تدينهم، غير أنه لم يحسم هوية بطلة الفيلم الحقيقية، على الرغم من تأكيد المتهمين أن بطلة الفيلم هي اليسا نفسها، بعد أن طالبوا بتحليل بصمة الصوت للتأكد من هويتها.

ويعرض الموقع الإخباري الذي يبث أخبار الفنانين ويحقق سبقًا مشهودًا حتى لأهم الوكالات العالمية، الفيديو على قرائه، مقابل مبلغ 1.8 يورو، مع شروحات مهينة بحق الفنانة.