النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:32 صـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سفير الاتحاد الاوربي في حوار لجنة الشؤون العربية بالصحفيين يكشف : مفوض اوربي خاص بالتعاون مع دول المتوسط ومصر في الصدارة وزير الإعلام العُماني يكرم الفائزين بجوائز مهرجان ظفار الدولي للمسرح ”الأغذية العالمي” لم نعد قادرين على توزيع الغذاء في قطاع غزة افتتاح ممشى مبارك ٨ بالغردقة بمساحة ٥٠٠٠ متر حملة تفتيشية على المحلات العامة لمراجعة التراخيص بحي شمال الغردقة ضبط 6846 عبوة أدوية ومستحضرات صيدلية مجهولة المصدر بالبحر الأحمر العراق تفوز على فلسطين بهدف نظيف فى تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم استخدام الأدلة العلمية في صناعة السياسات العامة في ندوة بجامعة أسيوط خلال جولة تفقدية بكليات فرع البنات....نائب رئيس جامعة الأزهر: الحضور أقل من 75 ٪ يحرمكم من دخول الامتحان وزير الأوقاف يستقبل سفير العراق بالقاهرة لبحث التعاون المشترك ”لسه متجوزتش ولسه في بيت أهلي”.. مروة أنور تنفي شائعة زواجها قصف إسرائيلي على بيروت أسفر عن سقوط عشرات الضحايا وحزب الله يقصف شمال إسرائيل

أهم الأخبار

عاجل: قطع طرق قناة السويس ببورسعيد وتوقف العمل بالميناء الشرقى

قناة السويس
قناة السويس

قطع المحتجين ومثيرى الشغب، صباح اليوم الخميس، طريقًا رئيسيًّا بمدينة بورسعيد، المدخل الشمالي لقناة السويس، في إطار الاحتجاجات التي تشهدها المدينة منذ أسابيع.

ويذكر أن المحتجين في مدينة بورفؤاد (الضفة الشرقية لقناة السويس) قطعوا الطريق المؤدى إلى تفريعة قناة السويس الشرقية والميناء الشرقي والمعديات.

كما منع المحتجون العمال في شركة قناة السويس للحاويات من المرور ليتوقف العمل فى الميناء الشرقي؛ احتجاجًا على الاشتباكات التي جرت أمس بين متظاهرين وقوات الأمن.

وأصيب 113 شخصًا، مساء أمس الأربعاء، في مدينة بورسعيد إثر تصاعد الاشتباكات بين الشرطة والمحتجين في محيط مديرية الأمن وانتقالها لأماكن أخرى بالمدينة.

وتشهد بورسعيد اشتباكات، منذ الأحد الماضي، بين الأمن ومحتجين بدأت مع نقل المتهمين في قضية قتل مشجعي النادي الأهلي في أحداث فبراير 2012 إلى خارج المدينة.