النهار
الخميس 27 يونيو 2024 02:54 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شاهد بالصور.. اقتحام معجبات في حفل راغب علامة بافتتاح مهرجان الإذاعة والتليفزيون بتونس القادسية السعودي يعلن التعاقد مع الإسباني ناتشو نجم ريال مدريد السابق بمناسبة 30 يونيو.. وزارة الداخلية تنظم فعالية مع عدد من المولات التجارية والمطاعم الغذائية رسمياً الزمالك يعلن تفعيل بند شراء محمد شحاتة لمدة 5 سنوات بعد ”ولاد رزق 3”.. أسماء جلال تنضم لفريق عمل مسرحية ميمو شيخ الأزهر يستقبل السفير التركي لبحث زيادة عدد الطلاب الأتراك الدارسين في الأزهر نهاية ترتيب المجموعات والمنتخبات المتأهلة لدور لـ16 ببطولة اليورو 2024 100 عبوة و حجاب فيلمين عن التحدي والصراع للمخرج مازن الخيرات إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس جولد بيليون: حذر في سوق الذهب انتظاراً لبيانات طلبات إعانات البطالة الأمريكية تراجع فرص ارتفاع أسعار الذهب في مصر مع انخفاض... المشدد 3 سنوات لعاملين لاتجارهما في الحشيش والهيروين والأفيون بالقليوبية اجتماع تنسيقي لمحافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء

تقارير ومتابعات

اليوم.. صحة الشورى تناقش كادر الأطباء

الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء
الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء

قال الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء، إن لجنة الصحة بمجلس الشورى ستناقش مشروع الكادر فى جلستين منفصلتين بعد اليوم الخميس فى اجتماع اللجنة الدورى.

وقال الدكتور يحيى مكية عضو مجلس النقابة العامة فى تصريحات صحفية، إن النقابة أجرت اتصالات مكثفة على مدار الفترة الماضية بأعضاء لجنة الصحة بمجلس الشورى للضغط لمناقشة مشروع الكادر فى أقرب وقت ممكن وهو ما أثمر عن عزمها المشروع للجنة التشريعية بعد غد الخميس على أن يحال للجنة التشريعية ثم الجلسة العامة، مشيرا إلى قرب انتهاء اللجنة من صياغة القانون.