النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 05:37 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

المحافظات

إنتشار حالة الإعتصام بين الأمن المركزي بالإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واصل ضباط وأفراد الأمن بمعسكر قوات الأمن المركزي لمنطقة القناة بالإسماعيلية اعتصامهم الذي بدأ منذ مساء أمس للمطالبة بزيادة التسليح واعطاءهم مزيدا من الصلاحيات عند التعامل مع المسلحين أثناء قيامهم بتأمين المنشآت الحيوية.

وشهد المعسكر الذي يقع على طريق الإسماعيلية / القاهرة الصحراوي وقفة احتجاجية لضباط وأفراد الأمن المعسكر مطالبين وزير الداخلية وقيادات الأمن المركزي بزيادة تسليحهم أثناء خدمات تامين المنشات ببورسعيد و إصدار أوامر بالتعامل مع من يطلقون النار عليهم .

ويطالب الضباط والامناء أيضا بأن يتلقوا أوامرهم من قياداتهم وليس من مديرية الامن .

واكدوا ان التشكيلات التي تخرج الى بورسعيد لتأمين المنشآت الحيوية يتم تزويدها بقنابل الغاز والعصي فقط في الوقت الذي يتعرضون فيه لاطلاق أعيرة نارية عليهم مما أدى إلى استشهاد وإصابة الكثيرين منهم.

وفشلت المفاوضات التي قام بها اللواء ماجد نوح مساعد أول الوزير لقطاع الأمن المركزي مع ضباط وأفراد الأمن المركزي في انهاء الاعتصام .

وطالبوا بحضور وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم للتفاوض معه بشكل مباشر.