النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:32 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزي الأزهري يزين المعاهد الأزهرية في الغربية رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان انتظام الدراسة فى وادى النطرون في اجتماع المكتب التنفيذي بالغردقة.. تجديد الثقة للمخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية والمخرج د عمر الجاسر أميناً عام... الزراعة: بحوث الصحراء مركز التنمية المستدامة ينشئ شبكة طرق بطول 150 كيلو في مطروح ”الزراعة” تكثف العمل بوحدات الانذار المبكر للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية خلال هذه الفترة الصحة: تقديم 15 ألف و227 خدمة طبية مجانية في مجال طب نفس المسنين تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر محافظ الدقهلية يتفقد مجمع المدارس بطلخا ويشارك في طابور الصباح معرض ”نهر النيل ليس مجرد نهر” ببيت السناري استبعاد مدير مدرسة وإحالته للتحقيق لضبطه في وضع مخل مع عامله بمركز ابشواي بالفيوم تحت عنوان «مصر ودول الجوار.. تعاون من أجل التنمية»..وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر تجديد الثقة في المخرج مسعد فودة رئيسًا لاتحاد الفنانين العرب بالتزكية ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟

رياضة

جيجز يمدد تعاقده مع يونايتد لعام اخر

أعلن مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة ان لاعب الوسط رايان جيجز وقع عقدا جديدا لمدة عام واحد مع النادي.

وبدأ جيجز (39 عاما) مشواره مع يونايتد في مارس اذار 1991 ويحمل الرقم القياسي للنادي في عدد المشاركات بعدما خاض 931 مباراة سجل خلالها 168 هدفا.

ومع اضافة مشاركاته مع ويلز والمنتخب البريطاني في الاولمبياد يرتفع العدد الى 999 مباراة ويمكنه زيادة الرقم الى الف اذا شارك مع يونايتد امام نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي يوم السبت.

وقال جيجز لموقع يونايتد على الانترنت www.manutd.com "انا بخير واستمتع بكرة القدم أكثر من اي وقت مضى والأهم اني أشعر بمساهمتي مع الفريق."

واضاف جيجز الذي سجل هدفا عندما فاز يونايتد 2-صفر على كوينز بارك رينجرز في الجولة الماضية "من المثير للحماس ان اكون ضمن هذا الفريق مع هذه الروح الرائعة والان ننافس مرة أخرى على الالقاب مع اقتراب نهاية الموسم."

وسيبلغ جيجز 40 عاما في نوفمبر تشرين الثاني القادم وأحرز مع يونايتد 12 لقبا في الدوري الممتاز واربعة القاب في كأس الاتحاد الانجليزي اضافة للفوز بكأس رابطة الاندية الانجليزية ثلاث مرات ودوري ابطال اوروبا مرتين.

ويبدو جيجز في طريقه لزيادة رصيده من الالقاب هذا الموسم اذ يتصدر يونايتد الترتيب متقدما بفارق 12 نقطة على أقرب منافسيه في الدوري الانجليزي.

كما ان يونايتد لا يزال ينافس في كأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا