النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 11:33 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا مع مستثمرى وعمد ومشايخ الواحات البحرية ومدينة الباويطي لبحث معوقات الإستثمار في أول يوم.. وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة فى أبوحمص جامعة أسيوط التكنولوجية تختتم مشاركتها في النسخة الاولي من أسبوع شباب الجامعات 120 لجنة بيطرية تشارك في حملة التحصين ضد طاعون المجترات بكفر الشيخ النجم العالمي براد بيت وإينيس دي رامون بعشاء رومانسي بعد العرض الأول لفيلم Wolfs.. تفاصيل بالصور.. 35 مدرسة تبدأ العام الدراسي الجديد بتعليم المنوفية رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة للتأكد من جاهزيتها لفصل الشتاء حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والأنشطة المخالفة بمدن 6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور نسرين أمين ضيفة شرف في فيلم بنسيون دلال.. تفاصيل وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي

اقتصاد

التموين: إعادة النظر فى الغرامات الموقعة على المخابز

وزير التموين
وزير التموين

أكد د. باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة بدأت إجراءات إعادة النظر فى الغرامات الموقعة ضد المخابز خلال الفترة الماضية، حيث خاطب وزير التموين كلا من المستشار النائب العام ووزير المالية لإعادة النظر فى الغرامات السابق توقيعها على المخابز خلال الفترة الماضية، وذلك تشجيعا للمخابز على التعاون الكامل مع الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية إنه يجري اتصالات مكثفة حاليا مع وزارة المالية لسرعة صرف حافز الجودة والسولار المستحقة للمخابز عن الفترة الماضية.

وفى سياق متصل، عقد وزير التموين اجتماعا مساء أمس، الاثنين، مع فرج وهبة، رئيس شعبة مخابز القاهرة، حيث أكد رئيس الشعبة على التعاون الكامل مع الوزارة فى تنفيذ منظومة الخبز الجديدة لتحقيق جودة رغيف العيش المدعم للمواطنين.

كما أكد على انتظام مخابز القاهرة الكامل في تقديم الخدمة للمواطنين حفاظا على الصالح العام، وأن أصحاب المخابز شركاء الوزارة فى خدمة المواطن المصري، خاصة فى الظروف الحالية التي يمر بها الوطن، وأن أصحاب المخابز سيكونون على قدر المسئولية الوطنية.

واستنكر بشدة تصريحات بعض أعضاء الشعبة العامة التي تتحدث عن محاولات الإضراب أو خفض الإنتاج.

وأشار وزير التموين، خلال لقائه رئيس شعبة مخابز القاهرة، إلى أن منظومة الخبز الجديدة ستحقق النفع للجميع، وسيعاد النظر فى أسعارها كل ثلاثة أشهر لأخذ متغيرات السوق فى الاعتبار، وأنه لن يظلم أحد من فى الحصول على كامل حقوقه.