النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 03:24 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غداً.. انطلاق المهرجان الثالث للنباتات الطبية والعطرية بالفيوم محافظ الدقهلية يأمر برفع مقلب القمامة العشوائية داخل نبروه نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس جوميز يطير إلى البرتغال بعد الفوز مع الزمالك بالسوبر الأفريقي تمزيق ملابس وإصابات بالوجه.. مشاجرة داخل مدرس بالقليوبية والأمن يتدخل الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية بمهرجان الجونة انقلاب تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وزير الخارجية الروسي يحذر أمريكا من الخدعة الإسرائيلية لتوريطها بحرب في الشرق الأوسط مهرجان الجونة يزيح الستار عن الأفلام القصيرة المشاركة في الدورة السابعة الداخلية تقدم تسهيلات للحالات الإنسانية فى ”الجوازات” رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء تحت شعار ”مواجهة التحديات وتعزيز الابتكار”

تقارير ومتابعات

غرق طريق صلاح سالم بسبب ماسورة صرف صحى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انفجرت ماسورة صرف صحى رئيسية بطريق صلاح سالم عصر اليوم، أدت إلى إغراقه مع محور العروبة فى اتجاه مطار القاهرة، وفور إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، أمر بإخطار مسئولى محافظة القاهرة لعمل الإصلاحات اللازمة. 

كان اللواء حسن البرديسى، مدير مرور القاهرة، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بحدوث شلل مرورى بطريق صلاح سالم نتيجة انفجار ماسورة صرف صحى أعلى كوبرى العروبة. 

على الفور تم الدفع برجال المرور بقيادة المقدم محمد سيف بمرور مصر الجديدة، وتم تسيير حركة السيارات، كما تم عمل تحويلات مرورية لرفع تلك الكثافات وتحويل السيارات إلى شارع السكة البيضاء لحين الانتهاء من الإصلاحات وشفط المياه.