النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

غدًا.. أولى حلقات The X Factor على قنوات CBC المصرية

اليسا
اليسا

تنطلق غداً الخميس أولى حلقات برنامج "The X Factor" فى الثامنة مساء على شبكة قنوات الـ CBC وسيذاع البرنامج كل خميس وجمعة فى هذا التوقيت أسبوعيًا. 

وتتضمن الحلقات الأولي مرحلة تجارب الأداء أمام لجنة الحكام. وتتكون لجنة حكام البرنامج من أربعة نجوم من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، إليسا ووائل كافورى وحسين الجسمى وكارول سماحة، والتى تسعى لاختيار أفضل المواهب الغنائية والموسيقية من كل الدول العربية.. 

يتفرد "The X Factor" – وهو أكبر برنامج لإطلاق المواهب الفنية فى العالم -باحتضانه لكل المواهب الموسيقية فى جميع مراحل العمر من خلال أربع فئات مختلفة، ثلاثة منها تتعلق بالعمر (فئة تحت الـ 25 من الشباب و تحت الـ25 من الفتيات و فوق الـ 25 من الجنسين) والفئة الرابعة خاصة بالفرق الغنائية. 

وستشرف لجنة الحكام على الاختبارات والتصفيات الأولية للمواهب ، لكن مع وصول المتسابقين لمراحل التصويت المباشر من الجمهور سيقتصر دور كل حكم على دعم المواهب التي قام كل منهم بتدريبها ضد باقي المتنافسين مما يزيد من اثارة البرنامج ومتعته .

"The X Factor" حقق نجاحا ساحقا فى 40 دولة حول العالم ويعد أحد أشهر برامج الترفيه وأكثرها انتشارا في العالم، كما كان نقطة انطلاق لعدد كبير من كبار النجوم العالميين مثل ليونا لويس وفريق "وان داريكشن" الغنائي .