النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 07:49 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

رياضة

موقف مُثير لأبو تريكة مع مشجع بالإمارات!

ابو تريكة
ابو تريكة

بدأ الدولي محمد أبو تريكة في وضع بصماته مع بني ياس، بعدما تألق وبرز بشكل لافت في أول مبارتين يخوضهما مع السماوي منذ انتقاله لصفوفه حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقالت صحيفة البيان الإماراتية: "هناك حالة فريدة يصنعها أبو تريكة داخل جدران قلعة السماوي منذ انضمامه للنادي، بدت واضحة على الجميع وتتركز أغلبها في الحالة النفسية والروح الجديدة التي تسيطر على أروقة الفريق".

وكشفت الصحيفة عن موقف مثير لأبو تريكة عندما أطلق حكم مباراة بني ياس ودبي صافرة النهاية وانطلق أحد المشجعين إلى أرض الملعب متوجهاً نحو اللاعب ليلتف حوله رجال الأمن قبل وصوله إلى أبو تريكة".

وتابعت: "لكن أبو تريكة طلب منهم ترك المشجع لمصافحته في موقف رائع ليس غريباً عليه ولكنه الأول له بالإمارات، ويرد بعدها على تحية الجماهير التي نادته من المدرجات".

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصري كان قد نجح في إحراز هدفين في مباراتين متتاليتين أمام العين بالكأس ودبي في الدوري الإماراتي.