النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:26 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شرشر يطمئن من وزير الثقافة اللبناني على أحوال اللبنانيين.. والدكتور عماد سعيد: تحياتي لرجال القوات المسلحة المصرية محافظ المنوفية يوجه بتشكيل لجنة لفحص القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور ماهي نظارة Orion” ”من ميتا؟ وماهي التقنيات التي جعلتها حديث سوق الاجهزة القابلة للارتداء؟ رئيس جامعة بورسعيد يشارك الطلاب فرحة أول يوم جامعي: كلموني عن الايجابيات والسلبيات مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم فى زيارة مفاجئة.. ”الطب الوقائى ” بتفقد إداراتى بلقاس وجمصة تزامناً مع ”بداية ”.. تكثيف جهود مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالدقهلية رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: جارٍ تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية ”سكن كل المصريين” محافظ كفرالشيخ: توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية محافظ القليوبيه يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح والعمل علي انجاز الملف بأقرب وقت ممكن اندرايف تحتفل بإتمام 5 مليار رحلة منذ انطلاقها عام 2012 رئيس جامعة بنها: الجامعة تتبع سياسة الباب المفتوح لجميع الطلبه في أي وقت

أهم الأخبار

الجيش ينفي خبر اقالة السيسي ويهاجم الاعلام الاليكتروني

السيسي
السيسي

كد العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن المؤسسة العسكرية تتابع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، من الشائعات المتعلقة بإقالة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وإبداء البعض لآرائهم تجاه هذا الموضوع منسوبة إلى تصريحات "مصادر عسكرية مسؤولة".
وتابع علي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه لم تصدر أي بيانات أو تصريحات عن المؤسسة العسكرية بهذا الشأن، وأنها لا تتعامل مع مثل هذه الشائعات وتدرك مخاطرها، وتهيب بالجميع توخي الدقة والحذر عند التعامل مع الموضوعات المتعلقة بالجيش. وأكد أنه هو المنوط به إصدار أي بيانات أو تصريحات تتعلق بالمؤسسة العسكرية، مشيرا إلى أن الجيش يدرك حرج المرحلة التي تمر بها البلاد، ويحترم حق المواطن في معرفة الحقائق، ويحرص على ذلك من خلال المتحدث العسكري الرسمي، ويهيب بالجميع تحري الدقة عند تناول الموضوعات المتعلقة بالقوات المسلحة، حرصا على الأمن القومي المصري.