النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الداخلية يستدرج الإسماعيلى فى الدفاع الجوى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يلتقى فى الثانية ونصف ظهر اليوم، فريقا الداخلية والإسماعيلى على الملعب الفرعى للدفاع الجوى بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدورى العام.

يدخل الإسماعيلى المباراة وفى جعبته 6 نقاط، من فوزين حققهما على طلائع الجيش والاتحاد السكندرى وله مباراة مؤجلة مع اتحاد الشرطة من الجولة الثالثة بسبب خوضه مباراة شباب بلوزداد الجزائرى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد العربى والتى تعادل فيها الدراويش 1/1.

يدخل الداخلية اللقاء برصيد 4 نقاط من فوز على المقاولون العرب وتعادل مع الإنتاج ولقى خسارة أمام الزمالك بالجولة الثالثة بهدف نظيف.

ويسعى الإسماعيلى إلى مواصلة الانتصارات فى الدورى، لتصدر المجموعة الثانية بالإضافة إلى حصول لاعبى الفريق على دفعة معنوية قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى فى إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد العربى والمقرر لها فى السابع والعشرين من الشهر الجارى على ملعب الدفاع الجوى.

والتشكيل الأقرب أن يعتمد عليه صبرى المنياوى المدير الفنى للدراويش يضم محمد صبحى لحراسة المرمى أمامه عبد الحميد سامى "ميدو" ومحمود حمد وسامح عبد الفضيل وكريم مسعد ومهاب سعيد للدفاع ومحمد حمص وعمرو السولية وعمر جمال للوسط وأحمد على جودوين للهجوم.

بينما يحاول الداخلية يسعى الداخلية لتحسين وضعه فى جدول المسابقة والعودة للأداء القوى بعد الخسارة من الزمالك الأسبوع الماضى، لذلك حرص علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية على متابعة فريق الإسماعيلى أمام الجيش فى الجولة الأولى وشاهد مباراته الأخيرة أمام بلوزداد ووضع عبد العال يده على نقاط القوة والضعف فى الدراويش، ويغيب عن الداخلية فى مباراة اليوم صالح موسى ومحمود سمير لإيقاف الأول وإصابة الثانى بقطع فى الرباط الصليبى.