النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 04:36 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يعقد اجتماعًا بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة لتوضيح ملف تصالحات المبانى إصابة 4 أشخاص اثر انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون المُشترك مع هيئة فولبرايت كان بيركب ستاير الفرح ... مصرع شاب سقط من الطابق الثالث اثناء مساعدة صديقه بالفيوم خلال لقاء السفير أبو بكر حفني نائب وزير الخارجية: رئيسة اتحاد المستثمرات العرب تعلن حضور حرم رئيس زيمبابوي قمة... سلطنة عمان تؤكد للعالم ضرورة وضع حد للإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة دولة الإمارات في الخرطوم جيوشي تفتتح معرضا لأول انتاج محلي من شاحنات سينوترك في القاهرة تفاصيل استبعاد حجازي من معسكر منتخب مصر في أكتوبر.. ومفاجأة بشأن النني رغم وجوده فى السجن.. عصام صاصا يطرح أغنيته الجديدة إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في معرض جيتكس العالمي 2024 بالتعاون مع الجامعة الامريكية في بيروت ” جانسن مصر” تطلق ”برنامج تعزيز المهارات” لمجموعات مناصرة المرضى

فن

سر الـ17 يوما التي تزوج فيها أحمد رمزي من نجوى فؤاد

أحمد رمزي و نجوى فؤاد
أحمد رمزي و نجوى فؤاد

رحل الفنان الكبير أحمد رمزي عن عمر يناهز الـ 82 عاما، ومشوار فني كبير وبصمات لا تنسى في قلوب عشاقه قبل أن تكون على شاشة السينما.

 

وبعد الرحيل، تحلو الذكريات، ويفتح أصدقاء الراحلين صدورهم ليطلعونا على أسرارهم، ويعيدوا رسم صورهم بشكل آخر وجديد، ربما لم نكن نتصوره أبدا على هذا النحو.

 

ومن ذلك، التصريحات التي أدلت بها الفنانة نجوى فؤاد، وكشفت من خلالها سر زواجها من أحمد رمزي الذي استمر 17 يوما فقط، انتهت بالفراق، وصداقة امتدت حتى آخر لحظة في عمر الراحل الكبير.

 

حيث قالت نجوى فؤاد: "حكايتى مع رمزى بدأت بأحاديث بسيطة كان يقول لى فيها إنه يبحث عن زوجة له، وكنت في هذا الوقت صغيرة جداً في السن وفي بداية مشوارى الفنى، وأرسل لى مع كمال الملاح رسالة سألنى فيها عن قبوله لزواجى منه في ظل الظروف التى يمر بها حيث انفصاله عن زوجته باكينام وابنته واللتين كان يحبهما حباً شديداً".

 

وتابعت: "وافقت على الزواج منه، وكتبنا الكتاب، ثم سافرت إلى نيويورك للعمل هناك، وظللت زوجة له لمدة 17 يوما، وبعد عودتى اكتشفت أنه عاد وتصالح مع زوجته باكينام، مما جعلنى أنسحب من حياته، إلا أننا ظللنا أصدقاء طوال حياتنا، ولم يكن يعلم عنى أى شيء في يوم من الأيام إلا ويأتى ليزورنى ويطمئن عليّ، حتى إنه عندما دخل في تجربة الإنتاج أخذنى معه في فيلم "برج المدابغ