النهار
الخميس 24 أكتوبر 2024 02:26 مـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أبو الغيط يعزي وزير خارحية تركيا في ضحايا الهجوم الارهابي في أنقرة محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يشهدان ورشة عمل ”المبيدات والصادرات الزراعية المصرية” حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على الأنشطة التجارية للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية رئيس جامعة أسيوط يعيد تشكيل مجلس إدارة مركز التحكيم بكلية الحقوق ورشة عمل حول: ”الجديد في مجال التدفق الخلوي” بمعهد جنوب مصر للأورام ”إستخدام قواعد البيانات المتوفرة ببنك المعرفة المصري”.. ورشة عمل بجامعة بنها وزارة التضامن تستقبل وفدا من طلاب المدارس ذوي الإعاقة خلال جولة بالعاصمة الإدارية محافظ كفر الشيخ: تكثيف أعمال النظافة بدسوق استعدادًا لليلة الختامية لمولد القطب الإبراهيمي لإتجاره في كوكتيل من المواد المخدرة... المؤبد لتاجر خضار بشبين القناطر برلماني: كلمة الرئيس بقمة بريكس أكدت اهتمام مصر بدعم حق الدول النامية في التنمية فتح باب الترشح لجوائز جامعة عين شمس التقديرية والتشجيعية والرواد والتقديرية للمرأة 2024 رئيس جنوب أفريقيا يصف العمليات العسكرية التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة بالإبادة الجماعية

رياضة

تيري يغيب عن تشيلسي في مباراة ويجان بالدوري الانجليزي

تيري
تيري

قال رفائيل بنيتز مدرب تشيلسي إن القائد جون تيري سيغيب عن الفريق في مباراته أمام ضيفه ويجان اثليتيك المهدد بالهبوط في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت بسبب اصابته بتورم في الركبة.

وأضاف بنيتز قوله للصحفيين يوم الجمعة "انها انتكاسة.. لكن الاصابة ليست خطيرة."

وعانى قلب الدفاع تيري من اصابة في الركبة هذا الموسم وعاد الى الملاعب في يناير كانون الثاني بعد غياب لمدة شهرين.

وقال بنيتز إن حارس المرمى التشيكي بيتر شيك والمهاجم السنغالي ديمبا با بوسعهما اللعب مع تشيلسي بعد غيابهما عن اللعب دوليا هذا الاسبوع بسبب الاصابة.

وعانى با من كسر في الأنف في مباراة خسرها تشيلسي 3-2 أمام فريقه السابق نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة في الدوري ويتدرب وهو يرتدي قناعا واقيا.

وما زال فيكتور موزيس وجون اوبي ميكل خارج تشكيلة تشيلسي بسبب مشاركتهما مع نيجيريا التي وصلت الى نهائي كأس الامم الافريقية لكن صانع اللعب البلجيكي ايدين هازارد بوسعه اللعب مع الفريق بعد انتهاء ايقافه.

وسيعود أيضا البرازيلي ديفيد لويس الى الفريق اللندني بعد غيابه عن اخر ثلاث مباريات بسبب اصابة في ربلة الساق.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري الانجليزي متأخرا بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي و16 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر