النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:56 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا حبس 8 أشخاص سرقو ثلاثة ملايين جنيه من مزرعه دواجن بالبحيرة محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي ”مهارات التحليل الإحصائي للباحثين” جامعة أسيوط تشارك في مبادرة ”أنت الحياة” بقرية صنبو ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.. ماريان خوري وماجي مرجان فى ندوة (السينما والعائلة) بمعهد جوته القاهرة إياد نصار «نصاب» في ثالت حلقات «ديبو» لـ محمد أنور تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح

أهم الأخبار

15 يوم علي ذمة التحقيق لقاتل الأشقاء الثلاثة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنايات اسنا جنوب الاقصر برئاسة المستشار محمد يوسف تجديد حبس المتهم بقتل ثلاثة اشقاء واصابة طفل وآخر 15 يوما على ذمة التحقيق وان يراعى له التجديد فى الميعاد.

وكان اللواء احمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر تلقى اخطارا من العميد عمر الخطاب رئيس البحث الجنائى باسنا وارمنت يفيد بمصرع كل من   عادل على محمود  30 سنة  و شقيقه   شعبان على محمود  29 سنة و شقيقه   محمود على محمود 28  سنة مقيمون بقرية اصفون الزنيقة جنوب الاقصر واصابة كل من على عادل على  طفل 4 سنوات بكسر متهتك اسفل الفخذ الايمن و  حمدان عبد اللطيف محمد  26 سنة مصابا بطلق نارى نافذ اسفل الكتف وتم نقلهم الى مستشفى الاقصر الدولى فى حالة خطرة.

وانتقل الرائد  ياسر شلتوت رئيس مباحث مركز شرطة اسنا وتبين من التحريات ان المدعو  كمال فراج محمود  و شهرته ناصر الهوارى   43 سنة - عامل  مقيم باصفون الزنيقة نشب بينه وبين المجنى عليهم خلاف على قطعة ارض بالطريق الصحراوى تطور الى مشاجرة على اثرها أطلق النيران عليهم.

وتمكنت ضباط مباحث شرطة اسنا من القبض عليه وبحوزته سلاح الجريمة  وتحرر محضر بذلك ووضع الجثث بمشرحة مستشفى اسنا المركزى وتم ابلاغ النيابة لتولى التحقيقات تحت اشراف المستشار محمد الفهمى المحامى العام.