النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:11 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تموين أسيوط:ضبط لحوم و 2 طن سوبر فوسفات و700 كجم زبدة غير صالحة للاستهلاك مكين يتفقد مبنى مستشفى ميت غمر القديم الإجراءات التداخلية لجلطات المخ” ورشة عمل تدريبية متخصصة يعقدها فريق جامعة المنصورة 60 عارضا بمعرض الأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية الفلوس عمت عينيهم... الإعدام شنقا لسائق و17 عام لآخرين لإنهاء حياة شخص بالقليوبية إحالة أوراق عامل للمفتي لإتهامه بقتل مسنه لسرقة قرطها الذهبى بشبرا الخيمه العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم

حوادث

العثور على جثتين لزوجين مذبوحين بأسيوط

يكثف رجال مباحث قسم أول أسيوط جهودهم لكشف غموض العثور على جثتين لزوجين في العقد الثامن من عمرهما، وجدا مذبوحين بمنزلهما.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط بتلقيه بلاغًا من أهالي حي قلته يفيد بالعثور على جثتين لزوجين في عقدهما الثامن من عمرهما. 
وعلى الفور انتقل رجال المباحث والإسعاف إلى المنطقة محل البلاغ، وتبين وجود جثتين مذبوحتين في حالة تعفن كامل، لكل من المدعو محمد توفيق صالح 70 سنة، على المعاش بوزارة النقل، وزوجته عفاف محمد فهمي ربة منزل .

وبالفحص والتحريات تبين أن الجاني قد دخل الشقة بطريقة طبيعية حيث لا يوجد آثار لكسر الباب الرئيسي للشقة وتلاحظ بعثرة محتويات الشقة وتبين أن الجاني ارتكب جريمته بدافع السرقة. 
وبسؤال مالك العقار أكد أن بعض أقارب الزوجة كانوا في زيارة للزوجين منذ الخميس الماضي ودل على أوصافهم وكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الجريمة وسرعة ضبط الجناة، وتحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حولها وأخطر المعمل الجنائي لرفع البصمات والنيابة العامة لمباشرة التحقيق.