النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 12:07 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير التعليم يشارك بمؤتمر ”منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم الثقافة (الإيسيسكو) بسلطنة عمان اطلاق إشارة البدء لفعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بجامعة بنها إسلام نصر الله يشارك في قمة تكني كمتحدث رئيسي ومستثمر باحث عن أفكار جديدة بتكلفة ٧٠ مليون جنبه وسعة ١٠٠٠ طالب.. النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في السلامة في الصحة المهنية وصول 1320 رأس عجول حية بوزن 420 طن لميناء سفاجا أوبرا أكسير الحب في مكتبة الإسكندرية نصبت على 11 سيدة.. سقوط مستريحة الملابس الجاهزة بسوهاج سقوط 4 عناصر إجرامية في قبضة مباحث طوخ باستثمارات تقارب النصف مليار.. 7 معلومات عن مركز كيميت للبيانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في جولة صباحية بقويسنا.. محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير والموقف النموذجي الجديد

المحافظات

الأمن ينجح فى إحباط محاولة اقتحام وحرق مقر الحرية والعدالة بالخانكة

نجحت أجهزة الأمن في القليوبية وأهالى مدينة الخانكة في إحباط محاولة مجهولين ملثمين لاقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بقرية القلج وحرقه بعد تحطيم لافتاته الخارجية وإشعال النيران بها، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، بلاغا من الأهالى يفيد بمحاولة مجموعة من الملثمين اقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بقرية القلج بالواقعة، فانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، وقوات الأمن.

وتبين أن مجموعة من الأشخاص المجهولين الملثمين أتلفوا لافتة المقر الخارجية وأشعلوا النيران بها وحاولوا اقتحام المقر وحرقه مما أثار الذعر بين أهالى المنطقة وأبلغوا الشرطة، وعندما شعر المتهمون بقدوم رجال الشرطة أسرعوا وفروا هاربين دون أن يتم ضبط أى أحد من المعتدين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ومن ناحية أخرى، كثف أعضاء حزب الحرية والعدالة بالخانكة تواجدهم داخل المقر لحمايته من أى اعتداءات خارجية.