النهار
السبت 29 يونيو 2024 10:15 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الراحمون يرحمهم الله.. أول فندق لاستضافة الحيوانات وإنقاذهم من الموت في الجيزةَ جمعية الحقوقيات المصريات تكرم صناع فيلم ”رفعت عيني للسما” زيزو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في ليلة غياب الجمهور.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 4-2 في الدوري فنون جميلة أسيوط تنظم معرضاً فنياً بعنوان ”التقنيات الحديثة في التصميم والإستفادة منها في إثراء المواطنة البيئية” بعد رحيل معتمد جمال.. عماد النحاس مديرًا فنيًا لـ المقاولون العرب وزير الصناعة يستعرض فرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة ” مصر محور صناعي ” يورو 2024، سويسرا تحرج إيطاليا وتتقدم بهدف في الشوط الأول مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا باحتلال المركز السادس عالميًا في نتائج سايت سكور CiteScore حسب مؤشر سكوبس التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة ”ادرس في مصر” للطلاب الوافدين

فن

منذر رياحنة ينتهي من تصوير مشاهد الجرسونيرة

انتهى الفنان الأردني منذر رياحنة من تصوير مشاهده بالكامل في فيلم "الجرسونيرة" والتي تشاركه فيه غادة عبدالرازق دور البطولة، ومن المقرر أن ينتهي المخرج هاني جرجس فوزي خلال أيام من تصوير مشاهد الفيلم بالكامل.

"الجرسونيرة" من إنتاج هاني وليم ومحمد عارف، وتأليف حازم متولي وإخراج هاني جرجس فوزي ويشارك في البطولة منذر رياحنة، غادة عبدالرازق ونضال الشافعي.

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن اجتماعي حول الأبطال الثلاثة، وتم تصويره داخل لوكيشن واحد، وهو المكان الذي تدور فيه أحداث الفيلم بالكامل.

يشار إلى أن فيلم "مملكة النمل" للمخرج شوقي الماجري هو آخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها منذر رياحنة.

وكان رياحنة قد وقع مؤخرا للمشاركة في مسلسل "العقرب" الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن، ومن المقرر أن يحدد مخرج العمل نادر جلال، موعد تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على جميع أبطال العمل المشاركين في المسلسل.