النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 08:56 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏ في البيت الروسي بالقاهرة استبعاد مدير مدرسة اعتدي علي مسئول عهدة ببورسعيد.. والتعليم تحذر من الشائعات | تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر بحضور المحافظ والأوقاف احتفالات المولد النبوي بمسجد النصر بالدقهلية بدء فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج شهادة تدريب المعلمين براس غارب جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج سفير سلطنة عمان بالقاهرة يعلن تفاصيل المعرض الدولي للتمور والعسل المقرر انطلاق فعالياته في سلطنة عمان 20 أكتوبر المقبل الاتحاد السكندري يضم البرتغالي فيليب ناسيمنتو لمدة ثلاث سنوات عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج

تقارير ومتابعات

البدوى يدين العنف ويطالب بكشف المتورطين

أصدر د. السيد البدوي - رئيس الوفد - بيانًا أكد فيه إدانته الكاملة لأعمال التخريب والعنف التي تمارس ضد مؤسسات الدولة وضد العزل من أبناء شعب مصر.

وطالب رئيس الوفد أجهزة الدولة بكشف المتورطين في هذه الأعمال وكل من يقف خلفهم ويمولهم من دول وأفراد أي كانت مكانتهم خاصة بعد تصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية والذى أكد خلال جلسة الحوار الوطني أن قوى إقليمية وعربية تسعى لزعزعة استقرار مصر وتقف وراء أعمال العنف والقتل والتخريب الذي يحدث في مصر .
وأكد رئيس حزب الوفد أن شباب مصر الذي أدهش العالم بسلمية ثورته والتي أسقطت أعتى نظام استبدادي في العصر الحديث حريص كل الحرص على الحفاظ على دماء شعب مصر وعلى مؤسسات الوطن وأنه يتطلع لكشف المتآمرين على ثورته ووطنه.