النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:35 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيران: مستعدون للتفاوض حول النووي إذا رغبت الأطراف المعنية الرئيس الايراني بزشكيان: لا مصلحة لأحد بحرب فى الشرق الأوسط عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 84 مليون و155 ألف خدمة مجانية 14 شركة طيران علقت رحلاتها إلى بيروت حتى أكتوبر المقبل قداسة البابا يستقبل وزير التعليم لبحث سبل التعاون في وضع القيم والمبادئ الدينية المشتركة محافظ القاهرة يدشن مبادرة زراعة 2000 شجرة مثمرة غدا بالتعاون مع جامعة الأزهر روسيا تهدد بالتحرك حال بقاء الصواريخ الأمريكية في الفلبين الشعور بالملكية و التمكين رسالة وزير البترول لقيادات القطاع كامالا هاريس تجمع 27 مليون دولار في أكبر حصيلة تبرعات منذ إعلان ترشحها وزير البترول ورئيس الهيئة ورئيس الإيجاس يترأس الجمعية العمومية لشركة القابضة للغازات الطبيعية لماذا يؤيد أكثر من 700 مسئول سابق فى الأمن القومى والجيش الأمريكى ترشيح هاريس “أنا حاسس بيك”.. نجل كريم الحسيني يدعمه في عرض مسرحية ”كازينو”

عربي ودولي

90 قتيلا إثر اندلاع حريق في ملهي ليلي في البرازيل

أوردت صحيفة لكسبريس الفرنسية خبرًا عن اندلاع حريق في ملهى ليلي في وسط مدينة سانتا ماريا في ولاية ريو جراندي دو سول في أقصى جنوب البرازيل، مما أسفر عن سقوط 90 قتيلا على الأقل ومئات الجرحى.

وقد نقل موقع جي 1 الإخباري البرازيلي تصريحات المسئولة عن الإطفاء سيلفيا فوكس: لقد انتهينا من السيطرة على الحريق في موقع الحادث وبدأنا في إزالة الجثث .

وأفاد مارسيلو اريجوني، مفوض مدينة سانتا ماريا، بأن شاحنة على متنها سبعين جثة وصلت إلى المركز الرياضي المحلي الذي يعد بمثابة كنيسة صغيرة. وأشارت الشرطة إلى أنه لا يزال هناك عشرين جثة أخرى في الملهى الليلي.

ووفقًا لشهود العيان، فإن الحريق بدأ نحو الساعة الثانية صباحًا عندما قام المغني في إحدى الفرق باستعراض صغير بالألعاب النارية. وقد وصلت النيران لسقف الملهى وامتدت إلى المبنى، بحسب ما جاء على موقع جي 1 الإخباري.