النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:20 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر ”مركز بحوث الصحراء” في خدمة التنمية الزراعية وتعمير الصحاري المصرية محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين فى إطار سلسلة لقاءاته الدورية.. محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار «الصحة» تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق قمة الأهلى والزمالك فى افتتاح دورى الكرة النسائية 4 أكتوبر موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال

أهم الأخبار

شفيق يعرض وثائق وفيديوهات تثبت تورط الاخوان بقتل الثوار

اكد الدكتور عبدالرحيم على مدير المركز العربي للدراسات الفريق أحمد شفيق سيعرض وثائق وفيديوهات تثبت تورط الاخوان المسلمين في موقعة الجمل وحرق السجون ..الى جانب اسماء 20 من قيادات الإخوان الذين صدرت ضدهم قرار من النائب العام بالمنع من السفر 10 صباحا يوم اعلان مرسي رئيسا للجمهورية
واشار على, فى حديثه لقناة التحرير الى ان خيرت الشاطر أنكر علاقته بالإخوان المسلمين 3 مرات في قضية سلسبيل لتبرئة نفسه والرئيس مبارك تدخل شخصيا لغلق ملف سلسبيل والافراج عن الشاطر واستخدامة كفزاعة لأمريكا .

و أن أحد وسائل تمويل جماعة الإخوان المسلمين من خلال التبرعات الممنوحة لحزب الحرية والعدالة , والبحث في أوراق التبرعات سيكشف رجال الأعمال الذين يتم استخدامهم لتمويل الجماعة .
وقال على ان الامارات لن تستقبل اي مسئول سواء قطري او مصري أو غيرهم للتفاوض في المعتقلين بالإمارات ,والأمر بالكامل متروك للنيابة وتحقيقات الإمارات ستكشف فضائح الإخوان ..ومجلس شورى الإخوان شكل خلية تضم الشاطر وعزت لمتابعة الملف .