النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:33 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة تعلن عن جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر

المحافظات

محافظ القليوبية يتفقد محطة غاز بقليوب بتكلفة 62 مليون جنيه

تفقد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية، يرافقه المهندس فؤاد رشاد رئيس مجلس إدارة غاز مصر أعمال محطة غاز مصر بمدينة قليوب التى أقيمت على مساحة 3000 متر بتكلفة إجمالية 62 مليونًا و500 ألف جنيه.
والتى ستنتج 9 آلاف طن غاز سنويا وتغزى مدينة قليوب والقناطر الخيرية وقراها بالغاز الطبيعى، علاوة على إنتاج كمية كبيرة من السولار والمازوت والغاز صناعى تبلغ 37 ألف طن سنويا لخدمة المنشات الصناعية بمدينة بمحافظة القليوبية.
وأكد زايد خلال تفقد لإعمال المحطة قبل افتتاحها رسمياً بحضور وزير البترول والتنمية المحلية، أن المحطة تقدم خدمة لـ25 ألف عميل تخدم سكان ميت نما وميت حلفا وقليوب ومستقبلاً مدينة القناطر الخيرية.
وأشار المحافظ إلى أن مساحة الأرض التى أقيمت عليها المحطة مخصصة من قبل المحافظة لتوفير خدمة للمواطنين للقضاء على أزمة أنابيب الغاز.
وكلف المحافظ خلال اللقاء مدير هيئة الطرق والكبارى بسرعة رصف مداخل ومخارج الشركة على الطريق البطيء بميت نما كما وسرعة الانتهاء من تركيب أعمده إنارة بطول الطريق لخدمة سكان المنطقة المجاورة للشركة.