النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 10:16 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

بسبب شذوذه الجنسى..تقتل زوجها بمساعده صديقه

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة جاسر المغربي، حبس ربة منزل 4 أيام علي ذمة التحقيق لاتهامهم بالاشتراك مع صديقها في قتل زوجها تخلصاً من شذوذه الجنسي، كما أمرت النيابة بإرسال جثة المجني عليه إلى الطب الشرعي لتشريحها ومعرفه سبب الوفاة.

وبمواجة المتهمة أمام النيابة،اعترفت بأن زوجها اعتاد طلب ممارسة الشذوذ معها، مما دفعها إلى الاستعانة بصديق لها من منطقة إمبابة يدعي محمد.ا وحرضته علي قتل زوجها مقابل مبلغ مالي قدره خمسة آلاف جنيه، حيث استجاب لها المتهم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه، حيث سلمته مفتاح الشقة ليتمكن من الدخول إليها وتنفيذ جريمته.

وتابعت: تمكن المتهم من الدخول الشقة يوم الحادث، واستغل نوم المجني عليه، حيث سارع بشنقه حتي تأكد من وفاته، ثم وضع الجثة في بطانية، واستقل سيارة تاكسي ، وأخبر سائقها أن المجني عليه شقيقه، ويريد التوجه به إلى مستشفي الحُسين الجامعي نظرًا لمرضه، واستجاب إليه السائق وذهب إلى المستشفي، حيث تم تسليم المجني عليه هناك، وخرج المتهم مستقلاً التاكسي مرة أخرى لتوصيله إلى مكان آخر، إلا أن سائق التاكسي ارتاب في أمره، وعقب توصيله رجع إلى المستشفى ليكتشف الأمر.

أما السائق فتوجه إلى قسم الشرطة، وأدلى بشهادته حول الواقعة، وأرشد الأمن عن مكان مسكن المتهم، فتمكنت قوات الأمن من القبض علي المتهمين فى الواقعة.