الإثنين 3 يونيو 2024 01:13 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

المحافظات

وكيل تعليم بني سويف يستقبل مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة

استقبل محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف الدكتورة عبير أنور مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة والمشىرفة على التربية الخاصة.

في البداية، رحب وكيل الوزارة بمدير إدارة الموهوبين في زيارتها للمحافظة، مشيرا إلى لى أنه ناقش عدة ملفات وموضوعات في إطار رعاية واكتشاف الموهوبين وتمكينهم من تنمية مهاراتهم والعمل على خلق جيل قادر على الابتكار والإبداع.

وأوضحت الدكتورة عبير أنور مدير إدارة الموهوبين بالوزارة بأن الدولة تولي اهتماماً كبيراً برعاية الموهوبين وصقل مواهبهم لأنهم أمل المستقبل.

ثم قامت أنور بجولة تفقدية لمدرسة سان مارك يرافقها الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية وأحمد عزت مدير عام إدارة بني سويف التعليمية والدكتورة منى ابو الحسن متابعة الموهوبين بالوزارة وايناس الكردي مدير إدارة الموهوبين بالمديرية وشعبان فضل مسئول الموهوبين حيث تفقدت حجرات الدراسة وحضرت حصة مشاهدة لأحد الصفوف ثم تابعت خلال الزيارة أنشطة المدرسة واستمعت لبعض فقرات الطلاب الموهوبين بالمدرسة ثم توجهت لمقر إدارة الموهوبين حيث التقت بمسئولي إدارات الموهوبين بالإدارات التعليمية لمناقشة خطة الموهوبين للعام الدراسي الجديد 2023/2022.

ثم اختتمت الزيارة بتفقد مدرستي الأمل للصم والتربية الفكرية للاطمئنان على جاهزية المدرستين لاستقبال الطلاب.