الأحد 2 يونيو 2024 09:43 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك استعدادًا لسيراميكا كليوباترا بالدوري 5 طلاب بكلية تجارة.. ننشر أسماء والحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ملاكي في قنا الأورمان تطلق مبادرة جديدة لتوزيع أكبر كمية من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية ببني سويف وزير البترول يبحث مع شركة بيكر بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا التعاون لرفع كفاءة الكوادر بالقطاع بدء التشغيل التجريبي لمركز الأفريقى لخدمات صحة المرأة الإعلامى حامد محمود يهنىء ابنة أخته سما أحمد حمدى بحصولها على المركز الأول في «إعدادية القاهرة» تأجيل محاكمة المتهمتان بخطف وقتل طفل لطلب فدية بقليوب.. لبعد الغد للنطق بالحكم محافظ الإسكندرية 86.2% نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بزيادة 3% عن العام الماضي إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب ملاكي في قنا كتائب القسام تخوض اشتباكات قوية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي وسط رفح الفلسطينية

فن

دنيا سمير غانم تتذكر والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز بصورة ودعاء

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها بالدعاء لهما، حيث قالت: "اللهم ارحم من بقت حياتهم تنبض في ذاكرتنا وخلت أماكنهم بيننا واختفت أصواتهم عن مسامعنا واجعل لقاءنا الطويل الفردوس الأعلي يا كريم.. سميرغانم.. دلال عبدالعزيز".

وعلي جانب آخر، أعادت النجمة دنيا سمير غانم الحياة إلى البطولات النسائية في السينما وقدرتها على المنافسة في شباك التذاكر وحصد الإيرادات الكبيرة، وذلك بعد ابتعاد البطولات النسائية في السينما عن المنافسة على الإيرادات باستثناء حالات بسيطة مثل النجمة ياسمين عبد العزيز التي تعد أكثر فنانات جيلها منافسة في السينما وتحقيقاً للإيرادات بأفلامها التي كانت تنافس نجوم الشباك الرجال.

وتخوض دنيا سمير غانم أولى بطولاتها المطلقة في السينما خلال فيلم "تسليم أهالى" الذي انطلق عرضه يوم الأربعاء الماضى الموافق 3 أغسطس، واستطاع تحقيق إيرادات تخطت 8 ملايين جنيه بعد 8 أيام عرض فقط، وهو رقم جيد جداً ومتوقع استمراره في الزيادة خلال الفترة المقبلة، لتحجز دنيا سمير غانم مكانها ضمن نجوم الشباك في السينما بعدما أصبحت واحدة من أبرز نجمات الدراما خلال السنوات الماضية.