الإثنين 20 مايو 2024 12:56 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

صحافة إسرائيلية

”هـاآرتس”: القائم بأعمال سفير إسرائيل فى تركيا متهمة بـ”التحريض” ضد نتنياهو

ذكرت صحيفة "هـاآرتس" الإسرائيلية، أن الخارجية الإسرائيلية فتحت تحقيقًا مؤخراً مع القائمة بأعمال السفير الإسرائيلى بأنقرة أميرة أوران، بعدما دعت لإسقاط رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع أفيجدور ليبرمان.

 
وقالت الصحيفة إن المسئولة الإسرائيلية قد دعت إلى ذلك خلال لقاء جمعها مع الجالية اليهودية فى تركيا، وكذلك فى لقاء مغلق مع أعضاء بالكنيست الإسرائيلى، وهو ما يعد جريمة يعاقب عليها القانون فى إسرائيل، وقد تلقى مصير السجن.
 
وأوضحت الصحيفة أن مسئول بالخارجية الإسرائيلية قال إن القضية يتم النظر فيها بخطورة شديدة، وسيتم استدعاء المسئولة إلى إسرائيل للتحقيق معها فى القضية.
 
وكانت "أوران" قد استضافت عضوين بالكنيست هما ميكى ليفى من حزب "يش عتيد" وعومر بار ليف من حزب "المعسكر الصهيونى" خلال حضورهما اجتماعًا فى أنقرة خاص بحلف "الناتو"، وقالت عبارات مسيئة لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع أفيجدور ليبرمان.