الأحد 19 مايو 2024 08:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الأمريكي على عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران فوده يفتتح تطوير الملعب الخماسي بمركز التنمية الشبابية برأس سدر بتكلفة 900 ألف جنيه رئيس البرلمان العربي يهنئ ملك البحرين بتولي رئاسة القمة العربية ونجاحها وزير الرياضة ينيب وفدًا رسميًا لافتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب ضمن فعاليات ملتقى التوظيف والعمل الحر

استشارات

فواكه تساعد على إنقاص الوزن في أسرع وقت


هناك طرق طبيعية عديدة قد تؤدي للحصول على ذلك الجسم الرشيق، الذي يحلم به الجميع، دون الإضرار بالصحة العامة ودون التقليل من العناصر الغذائية الأساسية لصحة الجسم.

وقد أفرد موقع "بولد سكاي"، المعني بالصحة، تقريرًا حول هذا الموضوع، ضم 4 فواكه بالتحديد تساعد على فقدان الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق.

فإذا كنت ترغب في التخلص من الوزن الزائد، عليك بإدخال هذه الفواكه لذيذة الطعم في وجباتك اليومية للوصول إلى هدفك، كما أن هذه الفواكه تعزز أيضًا من مناعة الجسم وتحميه من الأمراض.. إذًا فكلمة السر للحصول على جسم رشيق تكمن في أربعة فواكه، وهي:

1 - التفاح.. فمن يصدق أن المحافظة على تناول تفاحة واحدة يوميًا يساعد في التخلص من الوزن الزائد، وذلك لاحتواء تلك الثمرة على المياه والألياف الكافية لتحقيق ذلك الغرض، إضافة إلى أن التفاح غني بالعناصر الغذائية التي تعزز من صحة الجسم.

2 - البطيخ.. هذه الفاكهة الصيفية اللذيذة تحافظ على نسبة المياه المطلوبة في الجسم، خصوصًا أثناء أيام الصيف الحارة، كما أنها تعطي الإحساس بالامتلاء والشبع. كما أن تناول البطيخ بصفة دائمة يعمل على "كسح" السموم من الجهاز الهضمي، إضافة إلى فوائده في حرق الدهون.

3 - الكمثري.. هي من الفواكه الغنية بالألياف الذائبة وفيتامين "C"، وهي تساعد بفعالية عالية في عملية الهضم، كما أنها تحرق الدهون بشكل كبير. لذلك فاحرص على تناول الكمثرى بانتظام، وستلاحظ الفرق في وزنك.

4 - الجوافة.. من أهم فوائد هذه الفاكهة اللذيذة أنها تلعب دورًا هامًا في تنظيم عملية الأيض، مما ينعكس في صورة فقدان للوزن الزائد. كما أن الجوافة غنية بالبروتينات والفيتامينات، لذا فعند تناولها بانتظام فأنت تضمن لجسمك الحصول على العناصر الغذائية الأساسية للصحة، إضافة إلى التخلص من الوزن الزائد.