الأحد 19 مايو 2024 08:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الأمريكي على عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران فوده يفتتح تطوير الملعب الخماسي بمركز التنمية الشبابية برأس سدر بتكلفة 900 ألف جنيه رئيس البرلمان العربي يهنئ ملك البحرين بتولي رئاسة القمة العربية ونجاحها وزير الرياضة ينيب وفدًا رسميًا لافتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب ضمن فعاليات ملتقى التوظيف والعمل الحر

سوشيال المشاهير

عصام حجي ينفي وصف المصريين بـ«المتحرشين»: «حملة لتشويه العلماء»

نفى الدكتور عصام حجي، العالم المصري في وكالة ناسا الفضائية، ما نشره أحد المواقع عن وصفه للمصريين بـ«المتحرشين».

وقال «حجي»، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، مساء اليوم: «تكذيب: الخبر الموجود اليوم في جريدة.... والذي يدعي أني وصفت "المصريين بالمتحرشين" خلال محاضرتي ولقائي بالجالية المصرية في نيويورك خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار استمرار حملة شرسة لتشويه العلماء والمفكرين والمبدعين، لعزلهم عن المجتمع المصري حتى يتسنى لأبواق الجهل أن تعبث بمصائرنا من أصغر موقع للمسئولية حتى البرلمان.. المحاضرة مصورة فيديو وموجودة بالكامل على صفحتي الشخصية، وأتحدى أن يكون ورد بها هذا الكلام».

وأضاف العالم المصري: «حضر المحاضرة الطلاب المصريون وعدد كبير من الأساتذة والباحثين والمثقفين من مختلف الاتجاهات الفكرية والدينية، والذين أتوا من عدة ولايات ولم يصدر عن أي طرف أي سلوك خارج في دليل واضح على أن كل الاتجاهات الفكرية التي أسست للثورة وشاركت فيها تحترم العلم والتعليم».