الإثنين 20 مايو 2024 03:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

صحافة إسرائيلية

"مشعل": الانتفاضة القادمة تسعى إلى تحرير القدس والضفة الغربية

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت ان خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية ( حماس) أكد أن حركات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة تبحث التوسع في انتفاضة الأقصى ، التي لا تزال في أسابيعها الأولى.
وأثنى مشعل على صمود المقاومة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة والمناطق الأخرى من الضفة الغربية المحتلة، وشدد على ان الهدف الذي يجب أن تسعى إليه المقاومة يجب أن يتمثل في تحرير مدينة القدس والضفة الغربية بالكامل.
وأضاف مشعل -في مؤتمر صحفي عقده اليوم- أن الانتفاضة الثالثة نقلت رسالة واضحة للإدارة الأمريكية ولكل دول العالم الأخرى، وهو أن تجاهل حل القضية الفلسطينية لن يؤدي إلا لمزيد من تدهور الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.