الإثنين 20 مايو 2024 03:35 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

صحافة إسرائيلية

لجنة وزارية تشريعية تصدق على مشروع قانون الإرهاب الإسرائيلى

صادقت اللجنة الوزارية لشؤون التشريع الإسرائيلية اليوم، على ما مشروع "قانون الارهاب"، الذي ينظم طريقة تعامل الاجهزة الامنية مع المنظمات الارهابية ونشطائها، وفقا لما نقلته إذاعة "صوت إسرائيل".
ويدخل مشروع القانون الذي طرحته وزيرة العدل اييليت شاكيد، عدة تعديلات في كل ما يخص الإفراج عن سجين من الحبس بشروط. 
وتحظر هذه التعديلات تقصير مدة محكومية من حكم عليه بالسجن مدى الحياة، قبل قضاء تسع سنوات من هذه الفترة وليس سبع سنوات كما هو الحال الآن. 
كما يحظر بموجب مشروع هذا القانون اطلاق سراح سجين فرضت عليه عقوبة السجن مدى الحياة عدة مرات، قبل أن يقضى أربعين سنة على الاقل من فترة محكوميته بدلا من ثلاثين عاما كما هو الوضع الآن.