السبت 18 مايو 2024 01:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب التعليم العالي: ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” موضوع الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف لعام 2024 وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات البيطرية بلاغ للنائب العام يطالب بوضع كاميرات مراقبة داخل سيارات أوبر للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز إصابة المخرج محمد العدل بجلطة مفاجئة فى القلب (تفاصيل )

فن

بالأرقام تعرف على آخر مستجدات إيرادات ”بيت الروبي” و ”البعبع”

أحتل الفيلم المصري "بيت الروبي" بطولة الفنان "كريم عبد العزيز" المركز الأول في صدارة شباك التذاكر منذ أول يوم عرض له بالسينمات في موسم عيد الأضحى الماضي، ضمن السباق السينمائي لأفلام أخرى عُرضت في نفس التوقيت.

الجدير بالذكر أنه بلغت إيرادات فيلم "بيت الروبي" منذُ طرحه بصالات ودور العرض السينمائية حتى اليوم 116 مليون جنيهاً مصرياً، لذلك سيفصله 4 ملايين جنيهاً فقط ليتساوى مع إيرادات فيلم "كيرة والجن" بطولة النجم "كريم عبد العزيز" أيضاً، حيثُ أحتل فيلم "كيرة والجن" المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم "بيت الروبي" من بطولة كلاً من الممثلين "كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، شريف دسوقى"، وقصة وسيناريو وحوار "محمد الدباح" و "ريم القماش"، وإخراج "پيتر ميمى"، تدور أحداثه حول حياة الأنفلوانسر أو المؤثر الاجتماعي "إبراهيم الروبي" مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا الأجتماعية.

أما عن فيلم "البعبع" بطولة الفنانين "أمير كرارة" و "ياسمين صبري"، فقد نجح فى تجاوز الأربعين مليون جنيهاً مصرياً في إيرادات شباك التذاكر بعد شهر واحد فقط من عرضه بموسم عيد الأضحى 2023.

يُذكر أن فيلم "البعبع" بطولة كلاً من الفنانين "أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم"، من تأليف "إيهاب بليبل"، وإخراج "حسين المنياوي"، تدور قصة الفيلم حول مجرم تائب أسمه "سلطان" يُحاول بدء حياة جديدة ونسينان ماضيه، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا والدراما.