الأحد 19 مايو 2024 08:19 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الامريكي علي عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران فوده يفتتح تطوير الملعب الخماسي بمركز التنمية الشبابية برأس سدر بتكلفة 900 ألف جنيه رئيس البرلمان العربي يهنئ ملك البحرين بتولي رئاسة القمة العربية ونجاحها وزير الرياضة ينيب وفدًا رسميًا لافتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب ضمن فعاليات ملتقى التوظيف والعمل الحر

فن

فريدة سيف النصر تريند جوجل بسبب حديثها عن خيانة زوجها وعمليات التجميل.. القصة الكاملة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تصدرت فريدة سيف النصر على مؤشر البحث جوجل عقب حديثها عن خيانة زوجها لها فضلا عن رأيها في عمليات التجميل وأفلام المقاولات التي تطرح في السينمات، كما تحدثت فريدة سيف النصر عن فترة ارتدائها الحجاب وغيرها من الأمور التي جعلت فريدة سيف النصر تريند جوجل.

فريدة سيف النصر وخيانة زوجها

قالت فريدة سيف النصر، أن زوجها خانها مع أحدى صديقاتها، موضحة أنها اكتشفت خيانة زوجها من خلال الهاتف وهي من خارج الوسط الفني.

وتابعت فريدة سيف النصر خلال تصريحات تلفزيونية، "زوجي خطفته واحده من صاحباتي وكنت بجبيلها عصير وبسيبها في بيتي و بتاكل وتشرب اللي نفسها فيه وأنزل أروح التصوير هي مش من الوسط الفني".

فريدة سيف النصر: زوجي ضربني علشان كشفت خيانته

وأضافت فريدة سيف النصر، أنها رفعت سماعة الهاتف على زوجها لكنها فوجئت بحديث بين زوجها وصديقتها، وعندما واجهته بحقيقة الأمر قام بضربها، معلقة:"ضربني وقال لي دي جزمتها برقبتك، وطلبت الطلاق لأني عندي عزة نفس.. وكانوا متجوزين وأنا مكنتش عارفة، ومحمد ابني وهو صغير كان بيقول لي حاجات مخدتش بالي منها.

فريدة سيف النصر عمليات تجميل

وأوضحت فريدة سيف النصر أنها تخشى عمليات التجميل كونها تسبب امراض كثيرة وهي غني عنها، معلقة:"أنا هستفاد إيه لما أنفخ نفسي وتجيلي بعدها أمراض كتيرة، وأنا جبانة جدًا وبخاف من الحقن.. وسعيدة بظهور التجاعيد على وشي".

وكشفت فريدة سيف النصر، أن البوتوكس والفيلر يسببان أضرار كثيرة كون البوتوكس يصنع من مادة سم الثعبان، مؤكدة أنها ليست لديها مشكلة في ظهور التجاعيد لأنه الله عزوجل خلق البشر في صورة معينة.

فريدة سيف النصر وفكرة الموت

كما تحدثت فريدة سيف النصر عن فترة حجابها، موضحة أنها تخشى الموت للغاية فعندما تشاهد حيوان يموت أمها يحدث لها رهبة كبيرة، مشيرة إلى أن شقيقيها توفى وهو في سن الـ 21 عاما، وعندما تحجبت قام زوجها بطلاقها لأن الحجاب لم يعجبه.

فريدة سيف النصر ترفض حضور العزاءات

واستكملت فريدة سيف النصر حديثها عن فكرة رفضها عزاءات قائلة: مبشوفش قبر ولا بروح عزاء مش نداله مني ولكن مبقدرش، والوحيدة اللي جاتلي البيت واتحجبت بعديا علطول سوسن بدر وهي أختي في الرضاعة".

فريدة سيف النصر والحجاب

وأختتمت فريدة سيف النصر حديثها عن النجمة عفاف شعيب قائلة :"وياما اتهزقت من عفاف شعيب بس رديت عليها واتصالحنا.. ومحدش قدر عليا، وقررت أنا فريدة سيف النصر أخلع الحجاب ولما دخلت مع ناس محجبات وعملنا محل مع بعض و مخدتش فلوس خالص منه.. وحسيت اني لازم انزل اشتغل".

موضوعات متعلقة