الأحد 2 يونيو 2024 09:27 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب ملاكي في قنا كتائب القسام تخوض اشتباكات قوية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي وسط رفح الفلسطينية فعاليات ثقافية وفنية بالمتحف القومي للحضارة المصرية بمناسبة ذكرى دخول العائلة المقدسة مصر حزب الله اللبناني يشن ضربات جوية على مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي بإذن من جوزيه.. رباعي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الاتحاد وأبو قير للأسمدة كيربي مستشار البيت الأبيض: ننتظر اليوم التالي للحرب بفلسطين وعقد هدنة ناجحة مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لسيراميكا كليوباترا تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة أبو قير للأسمدة بكأس مصر جوميز يضع برنامجًا بدنيًا خاصًا للاعبي الزمالك استعدادًا لسيراميكا بالدوري الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون لاعبيه الدوليين الدفاع المدني بغزة يواصل البحث عن جثامين الشهداء والمفقودين تحت ركام المنازل بمخيم جباليا

فن

فرقه كايروكي ترفع شعار كامل العدد قبل الحفل بساعتين في مركز المنارة

حفل كايروكي
حفل كايروكي

رفع حفل فرقة "كاريوكي"، شعار كامل العدد، وذلك بعد أن ملأ الجمهور ساحة مركز المنارة لحضور الحفل، قبل بدايته بساعتين تقريبا، وذلك رغم ارتفاع درجة الحرارة.

وبدأ الجمهور التوافد على الحفل منذ الساعة الواحدة ظهرا، ومن المقرر أن تصعد فرقة كايروكي في تمام الساعة 8 مساء.

جدير بالذكر أن فرقة كايروكى قدمت أولى حفلاتها ، بمسرح المنارة أرينا ، وسط حضور عدد هائل من الجمهور وصل الى 25 ألفا من محبى كايروكى .

‎وقدمت كايروكي في حفلها العديد من أغنيات الفرقة القديمة بالإضافة إلى الألبوم الجديد "روما"، أغاني مسلسل ريفو لأول مرة مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم المحببة للجمهور.

وكانت فرقة كايروكي طرحت مؤخرا ألبوم روما، والذي ضم 12 أغنية، وهي ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين، إلى جانب أغنية نفسي أحبك بالتعاون مع سارة مول.