الأحد 2 يونيو 2024 05:42 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معالم ”عسير” السعودية ..تجربة سياحية لا تُنسى المخرج محمد سامي يعلن انفصاله فنيا عن محمد رمضان في رمضان المقبل.. تفاصيل «أسماء» كرست حياتها في خدمة الأطفال.. وأنشأت أول وحدة تخاطب في مستشفى حكومي مياه القناة : حملات مكبرة لكشف التعديات على شبكات مياه الشرب بمدن القناة إنشاء تحالف شركاء جامعة الدول العربية للعمل التنموي المستدام بعد زيادة سعر رغيف الخبز.. حملات مكثفة على المخابز البلدية بالفيوم خبير قانوني: يحق لمستخدمي ”أوبر” المطالبة بالتعويض عن الأضرار الناجمة عن الحوادث الأخيرة تفعيل التدريب الميداني لطلاب جامعة أسيوط وزيارة عدد من المشروعات القومية والتنموية رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى ميلاد والده في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي

فن

إنجي علي تعود للتمثيل مع محمد هنيدي بعد 20 عام

انحي علي
انحي علي

عادت الفنانة والإعلامية إنجي علي لمشاركة الفنان محمد هنيدي في عمل فني وهو "مرعي البريمو"، بعد أخر عمل شاركا به معا منذ 20 عام وهو "عسكر في المعسكر".

وقالت إنجي علي، " متحمسة جدا للمشاركة في فيلم المرعي البريمو، فهو شخصية مختلفة لم أقدمها سابقًا سواء في الدراما التليفزيونية أو في السينما.

وأضافت إنجي علي، " سعيدة جدا للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، وأي فنان يشاركه في عمل فني يستقاد كثيرا من جماهيريته، لأن جمهور هنيدي عريق وكبير، كذلك أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل".

وعن دورها بالفيلم قالت،" أنها تجسد شخصية امرأة شعبية، مشيرة إلى أن الشخصية التي تجسدها في مرعي البريمو تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية".

وفيلم"مرعي البريمو"، بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد، ومن المقرر طرحه في السينمات يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.