الجمعة 17 مايو 2024 10:38 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية ختام فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة بالدقهلية المتحدث الرسمي للموسيقيين : يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل مصرع طالب سقط به الموتوسيكل داخل ترعة في قنا هجوم رفح هو” نهاية اللعبة ” في تدمير غزة

فن

”أحمد صلاح السعدني” يكشف عن ميعاد عرض مسلسله المنتظر

أعلن رسمياً الفنان المصري "أحمد صلاح السعدني" عن ميعاد عرض مسلسله المنتظر "سيب وأنا سيب" بطولته مع الفنانة "هنا الزاهد"، حيثُ قال "أحمد" أنه سيتم عرض أولى حلقات المسلسل على منصة "شاهد" الألكترونية في 22 يوليو 2023، وشارك جماهيره ومُتابعيه هذا الخبر المُبهج.

الجدير بالذكر أنه نشر النجم "أحمد صلاح السعدني" منشوراً يتضمن صورة الإعلان الترويجي لمسلسله المنتظر "سيب وأنا سيب"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ جاء في منشورة الكلمات الآتية "22 يوليو .. شاهد"، وعلى الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على منشور الفنان "أحمد صلاح السعدني" مُهنئينه على مسلسله الجديد "سيب وأنا سيب" وعلى التعاون المُثمر مع الفنانات "هنا الزاهد" و "هنادي مهنى"، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتألق.

مسلسل "سيب وأنا سيب" ينتمي إلى نوعية الكوميديا والرومانسية، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "أحمد صلاح السعدني، هنا الزاهد، هنادي مهنى، آية سماحة"، من تأليف "رنا أبو الريش"، وإخراج "وائل إحسان".

يُذكر أن "أحمد صلاح السعدني" هو إبن الفنان المصري المخضرم "صلاح السعدني"، وعُرف "أحمد" بموهبته الثقيلة في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار، عُرض له مسلسل "سره الباتع" في السباق الرمضاني 2023 للمخرج "خالد يوسف"، والذي أشاد بدوره فيه الجماهير والنقاد، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة آواخر التسعينات من القرن الماضي حتى الآن أبرزهم "رجل في زمن العولمة" و "بطلوع الروح" و "200 جنيه"، و "زي الشمس" و "وعد"، وغيرهم.