السبت 18 مايو 2024 01:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”مينا مسعود” في فيلم هوليودي جديد

أعلن رسمياً الفنان المصري الهوليودي "مينا مسعود" عن إطلاق الإعلان الرسمي لفيلمه العالمي المنتظر "The Sacrifice Game"، حيثُ من المقرر طرح الإعلان في يوم 28 يوليو الجاري 2023، ليتم عرضه في صالات ودور العرض السينمائية قريباً.

عبر الفنان المصري العالمي "مينا مسعود" لوسائل الإعلام عن حماسه الشديد للشخصية التي يلعبها بالفيلم الهوليودي "The Sacrifice Game"، حيثُ قال مينا أن دوره في هذا الفيلم سيكون جديداً تماماً عليه، وتمنى أن تنال شخصيته إعجاب الجماهير.

الجدير بالذكر أن فيلم "The Sacrifice Game" ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "مينا مسعود، أوليڤيا سكوت ويلش، كلوي ليڤين، جاس كينورثي"، من تأليف كلاً من "شون ريدلتز" و "چين ويكسلر"، وإخراج "چين ويكسلر"، تدور قصة الفيلم حول طالبات أحدى المدارس الداخلية وهن "سامانثا" و "كلارا" لا يستطيعان العودة إلى المنزل لقضاء الإجازات مع عائلتهن، لكن الأمور تأخذ منعطفاً مميتاً عندما تصل عصابة قاتلة إلى منازلهم وتريد مهاجمتهم، في الوقت المناسب لأعياد الكريسماس، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة.

"مينا مسعود" هو ممثل مصري يعمل في هوليود، عُرف "مينا" بموهبته في التمثيل وتقمص الادوار العالمية، وقدم أروع الأفلام العالمية أبرزها "Alaadin" و "The Royal Treatment" و ""Hotel for the Holidays و "Strange But True" و "Run This Town"، وغيرهم.