الأحد 2 يونيو 2024 07:00 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رد مفاجئ من مدرب ليفربول بشأن موقفه من بيع محمد صلاح اندلاع حريق داخل عددا من المنازل بأسيوط والحماية المدنية تحاول السيطرة موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز أسعار لحوم الأضاحي في منافذ وزارة الزراعة 2024.. كم سعر الخروف قائم؟ انتشال جثتي شقيقتين لقيتا مصرعهما غرقًا داخل ترعة في قنا بغرض سرقته.. المشدد 7 سنوات لسائقين وعامل لقيامهما بإلقاء مادة حارقة علي شخص بقليوب ” في اليوم العالمي للجوع ” البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي برئاسة محافظ الشرقية اختبارات المتقدمين لتجديد وظائف مديري عموم بالديوان العام مفاجأة.. حكمان لإدارة مباراة الحرس وسبورتنج بدورة الترقي المشدد 10 سنوات لسائق لإتهامه بخطف و هتك عرض طفل بقليوب جلسة مباحثات مع زاك كراوتش نائب رئيس شركة بيكر هيوز لمنطقة الشرق الأوسط بالتزامن مع موسم حج 1445هـ: هيئة النقل بالسعودية تكمل استعداداتها بتهيئة عدد من وسائل النقل لتيسير رحلة ضيوف الرحمن

رياضة

رغم الأداء البطولي.. منتخب مصر الأولمبي يخسر أمم إفريقيا أمام المغرب

انتهى الوقت الأصلي من مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب، بالتعادل الإيجابي 1-1، المقامة بينهما على ملعب مولاي عبد الله، في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

سجل هدف المنتخب الأولمبي عن طريق محمود صابر من تسديدة قوية من خارج من الـ18 سكنت شباك حارس مرمي المغرب، فيما تعادل يانيس بكراوى لمنتخب المغرب في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 108 نجح أسامة ترغالين في تسجيل هدف فوز منتخب المغرب من تسديد كرة أزضية فشل حمزة علاء في التصدي لها، ليتوج أسود الأطلس بطلًا بعد التعادل في شوطين أصليين ثم التقدم في الشوط الإضافي الأول.

وتعرض محمود صابر، لاعب المنتخب الأولمبي للطرد أمام المغرب، بعد تدخله بشكل عنيف على عبد الصمد الزلزولي لاعب منتخب المغرب، ليستدعي حكم الفيديو (فار) حكم الساحة لمراجعة اللعبة، ليقرر حكم الساحة طرد اللاعب.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم سكر

خط الوسط: محمود صابر - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - أحمد عاطف قطة

الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل

تشكيل منتخب المغرب

حراسة المرمى: علاء بلعروش.

الدفاع: الوحدي – بوكامير – الوافي – عمراوي.

الوسط: العزوزي – ريشارلسون – الخنوس.

الهجوم: إسماعيل صيباري – عبد الصمد الزلزولي – يانيس بكراوي.

موضوعات متعلقة