الأحد 19 مايو 2024 11:58 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر

فن

كريم عبد العزيز يغرد في القمة وحيدًا.. 9 مليون جنيه في ثالث أيام العيد ويتجاوز الـ44 مليون منذ عرضه

أفيش الفيلم
أفيش الفيلم

نجح فيلم "بيت الروبي" الذي من بطولة النجم كريم عبد العزيز في التفوق على منافسيه وتصدر إيرادات شباك التذاكر حيث حقق 9 مليون جنيهًا في ثالث أيام العيد لتتجاوز إجمالي إيرداته لمبلغ الـ44 مليون جنيه منذ عرضه الاول في يوم الـ21 من يونيو المنقضي.

فيلم "بيت الروبي" هو التعاون الأول الذى يجمع كريم عبد العزيز بالمخرج بيتر ميمي فى السينما والثالث بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني والجزء الثالث، وكان مقررا التعاون سوياً في مسلسل "الحشاشين" في رمضان المنقضي، إلا أنه قد تم تأجيله لشهر رمضان 2024 حسبما أعلن كريم عبد العزيز بسبب أن العمل ضخم إنتاجياً ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات.

فيلم تاج


كما يلاحق فيلم تاج للنجم تامر حسني إيرادات بيت الروبي والذي تم طرحه قبل عيد الأضحى بأسبوع كامل، حيث حقق تاج في ثالث أيام عيد الأضحى 5 ملايين و724 ألف جنيه ليبلغ إيرادات الفيلم منذ طرحه في السينمات 15 مليون جنيه محليا فقط.

ينتمي فيلم تاج لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" (السوبر هيروز) في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

فيلم البعبع

بينما حقق فيلم البعبع لأمير كرارة في ثالث أيام عيد الأضحى مبلغ 3 ملايين و541 ألف جنيه في جميع السينمات.

فيلم البعبع يقوم ببطولته كل من أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وإخراج حسين المنباوي وتدور أحداثه حول بلطجي يتوب عن الإجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.

فيلم مستر إكس
أما مستر إكس للفنان أحمد فهمي فيقترب من إجمالي إيرادات 5 ملايين جنيه منذ طرحه في السينمات يوم الأربعاء الماضي.

فيلم مستر إكس تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مستر إكس الذي يسعى لتحريض الرجال على عدم الزواج أو الطلاق من أزواجهن.

موضوعات متعلقة