السبت 18 مايو 2024 12:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”لطيفة” تشوق الجمهور لرؤيتها

قررت الفنانة التونسية "لطيفة" الظهور إعلامياً قريباً وإخبار جماهيرها في دولتي مصر وتونس بميعاد ظهورها على الشاشة، لذلك قالت "لطيفة" لجماهيرها أنها ستكون من أبرز ضيوف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية "منى الشاذلي"، ومن المقرر عرض الحلقة على قنانة "سي بي سي" عبر شاشة تليفزيون في موسم عيد الاضحى 2023.

الجدير بالذكر أن النجمة التونسية "لطيفة" شاركت جماهيرها ومتابعيها بعدة صور فوتوغرافية ألتقطها في أستوديو برنامج "معكم" للإعلامية "منى الشاذلي"، ثم نشرت "لطيفة" تلك الصور على صفحتها الرئيسية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاءت كلماتها كالتالي "غنينا وضحكنا وأنبسطنا .. حلقة هتكون مختلفة ومميزة بأذن الله برنامج #معكم مع "منى الشاذلي" .. أستنونا لطيفة حلقة العيد"، على الفور علقت الجماهير على منشور صور الفنانة "لطيفة" قائلين لها أنهم في إنتظار عرض الحلقة وأنهم كانوا متشوقين لرؤيتها، فرحيين بظهورها قريباً، مُتمنين لها عيد أضحى سعيد والمزيد من النجاح.

يُذكر أن "لطيفة" هي فنانة تونسية مخضرمة، قدمت أروع الأغاني المصرية والأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أغانيها "حبك هادي" و "تاني وتالت ورابع" و "إن شاء الله" و "بالعربي" و "واضح" و "كرهتك" و "الأستاذ".