الجمعة 17 مايو 2024 09:29 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

وكيل فنانين: النجوم في المصيف يفضلون الهدوء رغم مشاهدتهم بـالحفلات الصاخبة

سعد مع حمو بيكا
سعد مع حمو بيكا

يقضي الفنانون معظم أيام الصيف على الشواطيء، سواء في الساحل الشمالي أو الجونة أو الغردقة، أو حتى في الإسكندرية التي لا يزال لها عشاقها، وهناك من بينهم من يمتلك شاليهات خاصة في الساحل، وهناك من يكتفي بتأجير شاليه أو فيلا خلال الفترة التي سيذهب فيها إلى المصيف.

عمر سعد، أحد أكبر وكلاء الفنانين والشخصيات العامة، في المصيف، يكشف جانياً من أسرار النجوم، مؤكداً أن معظمهم يفضلون الهدوء، رغم مشاهدتهم في الحفلات الصاخبة، التي يحضرونها فقط عدة مرات.

وقال: حياة الأضواء للفنانين والشخصيات العامة، تجعلهم أكثر ميلاً للهدوء والهروب من الأضواء والشهرة ومطاردة المعجبين، ومعظمهم ينامون كثيراً في المصيف، ونادراً ما تجدهم في الشواطيء العامة.

وعن النجوم الذين يفضلون الساحل الشمالى، رغم الازدحام، ويمتلكون أماكن خاصة وشاليهات لهم، قال: فى مقدمتهم الزعيم عادل إمام الذى يقضى كل أشهر الصيف هو وعائلته، وبجواره تجد عددا من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، ومحمد نور ومحمد رمضان وأحمد زاهر ومى سليم وأمير كرارة ومحمد رجب وغادة عادل وحمادة هلال وأحمد فهمى ومصطفى خاطر وريم مصطفى ونسرين أمين.

‎وهناك من يفضل الجونة، حيث المكان الأكثر هدوءا والأقل ازدحاما، مثل محمد فؤاد وهانى رمزى وسمية الخشاب ونيللى كريم ومنة شلبى ودياب وهانى سلامة

‎ويقول عمر سعد: مفيش حاجة اسمها ساحل طيب وساحل شرير.. الإمكانيات هي التي تحكم، وأي واحد فينا قبل أن يسافر إلى المصيف، بيحسبها، هو معاه كام ويقدر يصرف كام، وبناء عليه بيختار المكان اللي يناسب إمكانياته.

‎عن الشخصيات العامة التي رتب لها مصايف بالساحل، يقول عمر سعد: هم كثيرون جداً، وليس ترتيب مصايف فقط، وإنما استشارات عقارية ومساعدتهم في شراء أفضل الأماكن سواء من حيث الموقع أو الأسعار، ومن الناس المحيية إلى قلبي الشيخ مصطفى حسني الذي أستريح في وجوده، وأتعلم منه وأحب أن أستمع إليه، وهو من الناس الجميلة التي لها حضور خاص وكاريزما تأسر من حولها.