الأحد 2 يونيو 2024 06:29 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انتشال جثتي شقيقتين لقيتا مصرعهما غرقًا داخل ترعة في قنا بغرض سرقته.. المشدد 7 سنوات لسائقين وعامل لقيامهما بإلقاء مادة حارقة علي شخص بقليوب ” في اليوم العالمي للجوع ” البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي برئاسة محافظ الشرقية اختبارات المتقدمين لتجديد وظائف مديري عموم بالديوان العام مفاجأة.. حكمان لإدارة مباراة الحرس وسبورتنج بدورة الترقي المشدد 10 سنوات لسائق لإتهامه بخطف و هتك عرض طفل بقليوب جلسة مباحثات مع زاك كراوتش نائب رئيس شركة بيكر هيوز لمنطقة الشرق الأوسط بالتزامن مع موسم حج 1445هـ: هيئة النقل بالسعودية تكمل استعداداتها بتهيئة عدد من وسائل النقل لتيسير رحلة ضيوف الرحمن رئيس البرلمان العربي يهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح تزكيته وليًا للعهد بدولة الكويت إعلام إسرائيلى: إصابة 46 جنديا أثناء القتال 4 منهم فى حالة خطيرة مصدر رفيع المستوى: مصر تمسكت بموقفها بضرورة انسحاب إسرائيل من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح معالم ”عسير” السعودية ..تجربة سياحية لا تُنسى

حوادث

نهال طايل لزوجة حسن شاكوش: ”لسنا طرفًا في أزمتك مع طليقك”

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

كشفت الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2، تفاصيل جديدة حول أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق وطليقها السابق، وذلك عقب استضافتها لطليق زوجة شاكوش خلال الحلقة الماضية .

وأكدت نهال طايل أن زوجة حسن شاكوش اتهمت برنامجها «تفاصيل» بالانحياز لطليقها على حسابها، وقالت نهال طايل: «قبل فرح ريم على حسن شاكوش جالي طليق ريم ويدعي « أحمد خليل» وقالي رسالة عن أزمته مع زوجته السابقة، وأرسل إلي مادة مكتوبة ومصورة عن الواقعة، ورفضت وقتها نشرها أو إذاعتها لطبيعة البرنامج".

وأشارت نهال طايل, إلى أنها قررت عدم إذاعة أي مادة حول ريم طارق وطليقها، وذلك مراعات للضمير وعدم استغلال « التريند» خاصة في شهر رمضان الكريم، وحديث أحد البرامج الذي استضاف شاكوش عن امتلاكه لفيلا خاصة في التجمع وزواجه من ثانية دون علم زوجته ريم .

وتابعت نهال طايل: « حواري مع طليق ريم طارق كان حول سبب طلاقهما، والذي اتضح أنه كان بسبب مرض، وتابعت « من الواجب يتقال لي كتر خيرك وتشكريني يا ريم، لكن بقولك طليقك له حقوق وعاوز يعيش في سلام وتم استضافته لعرض مشكلته، والبرنامج ليس طرفا في الأزمة لأن هناك قانون يحكم بينك وبين طليقك ».

وعلقت نهال طايل: "طليقك يا ريم لو كان بعت رسالة لبرنامج تاني غير «تفاصيل» كان طلع، لكن أنا الحمد لله ضميري مرتاح ونجاحاتنا واضحة، والحلقة كانت زي كل الحلقات، هي دي طبيعة البرنامج اجتماعي، والمكان مفتوح لأي حد عاوز يرد مهما كان".