الإثنين 20 مايو 2024 04:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي انطلاق «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر احتفالية ندوات الفكر الصوفي وأسرار اللغة ببيت السناري ”دنيا” تشارك منشورات جمهورها في ذكرى وفاة والدهما النجم سمير غانم رئيس الرقابة الصحية يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي ”GAHAR EGYCAP” لتخريج كوادر طبية متخصصة في تأهيل المنشآت الصحية للاعتماد

رياضة

تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري بسبب الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري.

وقررت رابطة الأندية، تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود المؤجلة من الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري، والمقرر لها 9 مايو، لموعد سيتم تحديده لاحقًا.

وجاء ذلك، بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام على الملعب "الأولمبي" برادس يوم 12 مايو الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

موضوعات متعلقة